مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 8 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

التنمية الأجتماعية بأملج تدشن مبادرة يسرواعفتي للزواج الميسر

التنمية الأجتماعية بأملج تدشن مبادرة يسرواعفتي للزواج الميسر
https://www.alshaamal.com/?p=29712
تم النشر في: 15 يناير، 2019 4:40 م                                    
110460
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشنت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة املج مساء امس الاثنين الموافق ٨/ ٥/ ١٤٤٠هـ في قاعة النخيل للافراح مبادرة يسروا عفتي للزواج الميسر في محافظة املج .

حيث شرف الحفل سعادة محافظ محافظة املج الاستاذ زياد بن عبدالمحسن البازعي وعدد من مدراء الإدارات الحكومية وبعض من مشايخ واعيان المحافظة، كما بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها توالت فقرات الحفل وفي مطلعاها كلمة ترحيبه للجنة المنظمة ثم عرضا وثائقيا منقولا لفتوى سماحة الشيخ العلامة عبدالعزيز ابن باز رحمه الله عن البر في تيسير الزواج تلالها قصيدة لشاعر الدكتور مبارك شتيوي الحبيشي بهذه المناسبة القاها نيابة عنه الدكتور ناصر سليم الحمدي بعد ذلك قدم الشيخ امين سنوسي مبادرته تأيد منه لهذه الحملة المباركة وهي باستضافة حفلات الزواج الجماعي بالمجان في هذه القاعة .

ومن جانبه وقعت لجنة التنمية الاجتماعية باملج ممثلة برئيسها / الاستاذ مساعد الحبيشي والكلية الجامعية باملج ممثلة بالدكتور سمير عبدالله نوح عقد اتفاقية شراكة لخدمة اهالي المحافظة في الشأن الاجتماعي ..

وفي ختام الحفل تم عرض الاستبيانات وتداول الاراء بين الحضور وما يمكن المطالبه به بالعمل على نشر الوعي وثقافة التيسير في مراسم الزواج التي تضمنته هذه المبادرة والذي رحب بها الجميع واثنوا على جهود القائمين عليها متمنين استمراريتها ودعمها على ارض الواقع والاخذ بها مستقبلا في من رغب بالزواج من ابناء الأسر والعائلات في املج وتعميمها على كافة المناطق و المحافظات..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>