مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

وفد بر العارضة يزور عدد من المؤسسات والأوقاف الخيرية بالرياض

وفد بر العارضة يزور عدد من المؤسسات والأوقاف الخيرية بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=29835
تم النشر في: 16 يناير، 2019 1:26 ص                                    
70870
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار وفد من جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بمنطقة جازان اليوم مؤسسة السبيعي الخيرية وأوقاف الضحيان وأوقاف العيسى ضمن الخطة الإستراتيجية للجمعية للعام الميلادي الحالي .

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ عطية علي الدوشي أن الزيارة تهدف لتوطيد أواصر التعاون في البرامج والمشاريع المجتمعية وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الجمعية وشركائها من المؤسسات والجهات الداعمة لمشاريعها الخيرية مواكبة للرؤية الطموحة 2030.

ووصف ” الدوشي ” الزيارة بالمثمرة ، مثمناً ماجاء فيها من نقاشات تساعد على تبادل الخبرات والأفكار وتسهم في تحقيق الاستراتيجية لتطوير ابناء الأسر المسجلة بالجمعية وتقديم خدمات خيرية متميزة لأفراد المجتمع وخصوصاً المحتاجين من الفقراء .

مثل مؤسسة السبيعي الخيرية كل من الأستاذ فراس الضرغام والأستاذ تركي الخنيزان ، ومثل أوقاف الضحيان كل من الأستاذ إبراهيم الرشود والأستاذ عصام الشعلان ، ومثل أوقاف العيسى كل من الأستاذ خالد السلمي والأستاذ موسى حدادي بينما مثل الجمعية كل من عطية دوشي ومحمد العبدلي وأحمد الودعاني وعبده معيني وخالد شراحيلي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>