مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

مشروع البوابة الوطنية للتطوع في “العمل والتنمية”

مشروع البوابة الوطنية للتطوع في “العمل والتنمية”
https://www.alshaamal.com/?p=29848
تم النشر في: 16 يناير، 2019 8:39 ص                                    
20624
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبد الرحمن بن فهد المقبل عن مشروع البوابة الوطنية للتطوع الأولى من نوعها في المملكة وذلك خلال كلمة ألقائها في مشاركة فرع الوزارة يوم أمس الاثنين 8-5-1440هـ في حفل جائزة التطوع السعودية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد آل سعود والذي نظمته جمعية العمل التطوعي، بإشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على مسرح إمارة المنطقة الشرقية وبحضور أصحاب المعالي والفضيلة ورجال وسيدات الأعمال ومنسوبي ومنسوبات فرع الوزارة.
ألقى “المقبل” كلمة صرح فيها عن أبرز مشاريع الوزارة التي ستنطلق ويتم تدشينها من المنطقة الشرقية وهي البوابة الوطنية للتطوع والتي تعتبر بيئة آمنه لتنظيم وضبط العلاقة بين المتطوعين والجهات الموفرة للفرص التطوعية في القطاع الحكومي وغير ربحي (العرض والطلب) وتساهم في حماية العمل التطوعي من سوء استخدامه، ووصول المتطوعين للفرص التطوعية بكل يسر وسهول ورصد عدد المتطوعين والجهات الموفرة للفرص التطوعية وإصدار شهادات التطوع ويتوفر فيها عدة دورات تدريبية للمتطوعين والمنظمات (أون لأين).
ووضح “المقبل” أنه سيتم من خلال البوابة الوطنية للتطوع قياس عدة مؤشرات منها: عدد المتطوعين، زيادة القيمة الاقتصادية للتطوع، زيادة عدد الساعات التطوعية، قياس الرضا عن تجربة التطوع، عدد الفرص التطوعية. وسيتم ربط البوابة مع عدة جهات مثل المركز الوطني للمعلومات التابع لوزارة الداخلية.
وأكد “المقبل” إن من مزايا مبادرة جائزة التطوع تشجيعها على نشر ثقافة التطوع والمساهمة في التنمية المجتمعية المستدامة والمشاركة في تطوير التطوع وتحفيز المتطوعين ورواد العمل الاجتماعي.
شكر “المقبل” نهاية كلمته باسمه وباسم منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير سعود بن نايف ونائبه على رعايتهم الكريمة لهذا الحفل وجهودهم وتحفيزهم المستمر لتبني مثل هذه المبادرات التي تخدم العمل التطوعي مما يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 والتحول من الرعوية إلى التنموية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>