مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

إنطلاق معرض نموذج الرعاية الصحية المتنقل بالخبر

إنطلاق معرض نموذج الرعاية الصحية المتنقل بالخبر
https://www.alshaamal.com/?p=29893
تم النشر في: 16 يناير، 2019 1:32 م                                    
36098
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

إنطلق أمس الثلاثاء معرض نموذج الرعاية الصحية المتنقل في محطته الثانية وذلك في الخبر – الواجهة البحرية، والذي يشرف عليه مكتب تحقيق الرؤيا بوزارة الصحة حيث يعتبر منصة تعريفية بالتحول الصحي وبرامجه بشكل عام وبرنامج نموذج الرعاية الصحية بشكل خاص، ويهدف المعرض إلى تعميق الفهم والإدراك ويستعرض منجزات برنامج نموذج الرعاية عبر التجمعات الصحية التي طبق فيها. كما يحصل الزائرون على توعية خاصة بمسارات النموذج الست: الرعاية الوقائية، الرعاية المزمنة، الرعاية العاجلة، رعاية الأم والطفل، الرعاية الاختيارية، والرعاية التلطيفية، عبر المطبوعات المتوفرة عنها، وقصص النجاح التي تعرض على شاشات خارج المعرض لحالات استفادت من مسارات النموذج.
وتعزيزاً للتفاعل إهتم المنظمون على حضور البرنامج للإجابة على أسئلة واستفسارات الزائرين، حيث شهد المعرض إقبالاً على تجربة الواقع الإفتراضي التي يوفرها، حيث يتمكن الزائر من إستخدام أجهزة الواقع الإفتراضي لمشاهدة صورة تخيلية عن مستقبل الصحة بعد تطبيق نموذج الرعاية.

يُذكر أن إنطلاق المعرض يأتي عقب ملتقى نموذج الرعاية الذي أقيم في ديسمبر الماضي بعد عام على إطلاق النموذج من قبل معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة. حيث يهدف نموذج الرعاية إلى تصميم وتنفيذ أسلوب جديد في تقديم الخدمة الصحية، بما يضمن الحفاظ على الصحة وليس فقط علاج المرضى وتوفير رعاية صحية شاملة عالية الجودة في الوقت والمكان المناسبين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>