مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

مدينة سلطان الطبية العسكرية تنظم مؤتمر الأمراض الباطنية المتقدم

مدينة سلطان الطبية العسكرية تنظم مؤتمر الأمراض الباطنية المتقدم
https://www.alshaamal.com/?p=30029
تم النشر في: 16 يناير، 2019 8:24 م                                    
36879
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تنظم مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية مؤتمر الأمراض الباطنية المتقدم خلال الفترة (14-16/05/1440هـ) الموافق (20-22/01/2019م) في فندق الماريوت بمدينة الرياض.
أوضح ذلك رئيس قسم الباطنية والجهاز الهضمي والمناظير العميد الطبيب/عبدالرحمن بن علي الربيعان مشيراً إلى أن المؤتمر يضم نخبةً من العلماء والأطباء العالميين والمحليين والذين سيستعرضون على مدى ثلاثة أيام ومن خلال (10) عشر جلسات علمية أحدث المستجدات التشخيصية والعلاجية للعديد من الأمراض ومنها أمراض الباطنة العامة، والأمراض الصدرية، والأمراض المعدية، وأمراض الجهاز العصبي، وأمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الكلى، وأمراض الكبد، إضافةً إلى استعراض أحدث المستجدات في طب العناية المركزة، وأمراض الدم والأورام، وأمراض الروماتيزم (الرثوية)، وأمراض الغدد الصماء والسمنة، وأمراض القلب والمناعة.
كما ذكر العميد الربيعان بأنه سيتم التركيز على ، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، والربو، والأمراض الرثوية و السكتات الدماغية.
من جانبها وجهت رئيسة المؤتمر الدكتورة/تيسير الصافي دعوةً لجميع الأطباء المهتمين بالتسجيل والمشاركة في المؤتمر وخصوصاً أطباء الطب الباطني وطب العائلة وكذلك الأطباء المقيمين وأطباء برامج الزمالة في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض وفي جميع مناطق المملكة.
الجدير بالذكر أنه تم اعتماد (23) ساعة تعليم طبي مستمر لهذا المؤتمر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>