مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

استئناف فعاليات ملتقى التنمية المستدامة بتعليم الأحساء

استئناف فعاليات ملتقى التنمية المستدامة بتعليم الأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=30042
تم النشر في: 16 يناير، 2019 8:53 م                                    
17345
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضمن فعاليات الملتقى التنموي لريادة الأنشطة غير الصفية تحت شعار ( و إياك نستعين ) المقام في أكاديمية الكفاح أقيم اليوم الرابع الموافق الأربعاء ١٠ / ٥ / ١٤٤٠هـ  الذي تنظمه إدارة نشاط الطالبات
والجذير بالذكر أن الملتقى يستهدف رائدات النشاط و طالبات المرحله الثانوية و قُدم من خلاله ورش عمل ونقاشات علمية تهم الرائدات في الأنشطة غير الصفية و الطالبات ، و بلغ عدد الحضور ١٩٢مشاركة .
وبدأت فعاليات اليوم الرابع بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ومن ثم النشيد الوطني تلاها كلمة افتتاحية للأستاذة: فريال بنت فهد الهلال حثت فيها على رفع مستوى الأداء في مجال الأنشطة غير الصفية و تحفيز الطالبات على المشاركة في الأنشطة، بعد ذلك بدأت ورقة العمل الأولى بعنوان موشن جرافيك قدمتها أ/ فاطمة يوسف العبدالكريم من مركز الملك فهد للجودة التي هدفت إلى أكساب المشاركات القواعد الأساسية لتعلم الموشن جرافيك.
الجلسة الثانية كانت بعنوان طبيبة الأحساء قدمتها رائدة النشاط : أ/ هياء بنت عبدالله العيد وكانت الجلسة حول نجاح الطالبة مريم سعد التركي الذي هو نتاج الأنشطة غير الصفية و قد حصلت الطالبة على المركز الثالث في المجموعة الذهبية في مسابقة مهنة المستقبل قدمت من خلالها التعريف بالمشروع و خطوات التنفيذ اي برنامج في النشاط غير الصفي تلاها كان حديث شيق للطالبة عن تجربتها .
بعدها كانت ورقة عمل مميزة و رائعة تقديم البروفسورة د. هدى بنت دليجان الدليجان رئيسة بيت الخبرة للمبادرات التعليمية من جامعة الملك فيصل بالأحساء بعنوان مبادرات مستقبل البحث العلمي التي هدفت إلى التعريف بأسس البحث العلمي و طرقه و أساليبه .
بعدها كانت تجربة ناجحة لمشرفة نشاط ثانوية ومتوسطه أكاديمية الكفاح أ/ سارة سعد المطر في مجال الأنشطة غير الصفية في مسابقة المسرح المدرسي و فوز الأكاديمية بالوسام الذهبي المركز الاول و مسابقة المهارات الأدبية في مجال الشعر العربي الفصيح و فوز الطالبة زينب الحبيب بالمركز الأول ذهبي .
وفي الختام تقدمت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة هيفاء بنت عبد العزيز البشير بالشكر لرئدات النشاط و الطالبات الحضور و أمتنانها لحضورهن و أعتبر أعداد الحاضرات الكبيرة أكبر داعم للملتقى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>