مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

زينب الحداد أول مرشدة سياحية في الأحساء

زينب الحداد أول مرشدة سياحية في الأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=30876
تم النشر في: 19 يناير، 2019 4:05 م                                    
32476
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

سلم خالد بن أحمد الفريدة مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء زينب علي الحداد رخصة أول مرشدة سياحية في الأحساء وذلك بعد اجتيازه دورة الإرشاد السياحي. وأعرب الفريدة عن تهانيه للحداد ومبادرتها في العمل في مجال الإرشاد السياحي، مشدداً على أهمية الحرص على تقديم معلومات دقيقة للسياح عن المواقع التاريخية، والاستفادة من تجارب المرشدين الآخرين ومنظمي الرحلات.

وأشار الفريدة إلى أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تسعى لتأهيل الراغبين في العمل في الإرشاد السياحي، وذلك عبر الدورات التدريبية والمنتديات الخاصة بمهنة المرشد السياحي في مختلف مناطق المملكة، مؤكداً على أهمية دور المرشد السياحي في تعريف السياح بأهم معالم الوجهة السياحية وثقافة البلاد “المرشد هو قائد الرحلة السياحية وهو كذلك عين السائح، ونحن نعول كثيراً على مساهمة المرشدين في تنمية صناعة السياحة”. من جانبه عبرت الحداد عن سعادتها بالحصول على رخصة أول مرشدة سياحية في واحة الأحساء الموقع السعودي الخامس في قائمة التراث العالمي (اليونسكو)، وعاصمة السياحة العربية 2019.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>