مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

صحة جازان تختتم الملتقى الثالث لمسؤولي المشاركة المجتمعية

صحة جازان تختتم الملتقى الثالث لمسؤولي المشاركة المجتمعية
https://www.alshaamal.com/?p=31234
تم النشر في: 20 يناير، 2019 8:49 م                                    
23316
0
أبراهيم القصادي
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم القصادي

أختتمت فعاليات الملتقى الثالث لمسؤلي المشاركة المجتمعية بوزارة الصحة والتي استضافته صحة جازان ممثلة بإدارة المشاركة المجتمعية، خلال الأسبوع الماضي، حيث نفذت خلاله عدة دورات وورش عمل ومحاضرات وبرامج تعنى بتحسين الخدمات الطبية في القطاع الصحي والغير ربحي.

وأوضح مدير إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان الدكتور جابر شراحيلي أن الملتقى شهد توقيع ٦ إتفاقيات شراكة مجتمعية ومعرض مصاحب يحتوي على أكثر من ١٧ ركن مع عدد من الجهات بالمنطقة.

حضر اختتام الملتقى مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي، حيث أثنى خلال كلمته على الجهود المبذولة في انجاح فعاليات الملتقى، مشيداً بدور إدارة المشاركة المجتمعية بجازان في إشراك كافة قطاعات المجتمع الربحية وغير الربحية في التنمية الصحية بالمنطقة، كما شكر الجهات الحكومية والخاصة والجهات الخيرية لمبادراتها مع وزارة الصحة لدعم المشاريع، داعياً الجهات الحكومية والخاصة والجهات الخيرية للمشاركة فيما تبقى من مشاريع صحية ذات أولوية في منطقة جازان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>