مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

فريق النبلاء التطوعي واصداء الصحة يقيمون برنامج الاسعافات الاولية بجازان

فريق النبلاء التطوعي واصداء الصحة يقيمون برنامج الاسعافات الاولية بجازان
https://www.alshaamal.com/?p=31330
تم النشر في: 21 يناير، 2019 1:17 م                                    
17541
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

اقام فريق النبلاء التطوعي وبالتعاون مع مؤسسة اصداء الصحة لتنظيم المعارض والمؤتمرات بمدينة جازان وللمرة الثانية دورة الاسعافات الاولية و المعتمدة من المنظمة الامريكية للاسعافات الاولية EFR.

وتهتم الدورة بالتثقيف عن الطريقة السليمة في اسعاف مختلف الحالات في الاصابات والامراض من الكسور والجروح والحروق والغرق وغيرها الكثير من الاصابات، بالاضافة الى الحالات المرضية مثل الجلطات والسكتات الدماغية وارتفاع وانخفاض السكر وغيرها.

يقدم الدورة مجموعة من المدربين المعتمدين من قبل المنظمة الامريكية وهم: د. أحمد باشميل و د. لبنى دويدري و د. محمد دويدري، والمعتمدين ايضا من معهد هارفرد للعلوم وجامعة اوكسفورد كمدربين دوليين.

وحضر للدورة عدد ٤٧ متدرب ومتدربة من مختلف التخصصات الصحية والتخصصات الغير صحية وربات البيوت، مما يمثل اهمية تعلم الاسعافات الاولية لمختلف شرائح المجتمع.

وعبر الحضور عن مدى استفادتهم لهذه الدورة المقدمة وعن حسن تعامل المدربين وجودة التنظيم والخدمة المقدمة لهم، بالاضافة لطلبهم المزيد من الدورات في مدينة جازان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>