الخميس, 25 ذو الحجة 1447 هجريا, 11 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 25 ذو الحجة 1447هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م

أخر الأخبار |

المملكة تشارك لأول مرة في اجتماع الشراكة العالمية للذكاء الاصطناعي بباريس

برعاية أمير تبوك.. تخريج الدفعة الـ32 من طلاب مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

فريق «نبض العارضة» يواصل مسيرته في خدمة المجتمع بمبادرات مستدامة وشراكات فاعلة

إحالة مواطن إلى النيابة العامة بعد إساءته لدولة شقيقة ورموزها عبر منصة تواصل

بتوجيه من ولي العهد.. المملكة تستأنف استقبال الصادرات اللبنانية

السعودية تفوز بمنصب النائب الأول لرئيس لجنة الأمم المتحدة لاستخدام الفضاء الخارجي

الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا بتسمية 9 قضاة أعضاءً بالمحكمة العليا

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الـ167 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي بالبحرين

السعودية تدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت والأردن وتؤكد تضامنها الكامل

وزير الخارجية يصل المنامة للمشاركة في الاجتماع الوزاري الـ167 لدول مجلس التعاون

هيئة الغذاء والدواء توضح فوائد ومخاطر مكمل “ل-ثيانين”

منظمة التعاون الإسلامي تدين مشروع قانون إسرائيلي لمصادرة أموال الضرائب الفلسطينية

أخبارالمناطق

نائب أمير تبوك يستقبل منسوبي الإمارة ويشيد بنجاح موسم الحج

نائب أمير تبوك يستقبل منسوبي الإمارة ويشيد بنجاح موسم الحج
https://www.alshaamal.com/?p=313615
تم النشر في: 2 يونيو، 2026 5:49 م                                    
18542
0
aan-morshd
تبوك - موضي العمراني
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة تبوك، بقاعة الاستقبالات الرئيسية بالإمارة اليوم، وكلاء الإمارة، ومدراء العموم، ورؤساء الأقسام، ومنسوبي الإمارة، الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وبادل سمو نائب أمير المنطقة الجميع التهنئة بهذه المناسبة، ناقلاً لهم تهاني وتحيات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، سائلًا المولى القدير أن يعيده على الجميع بالخير والبركات.
ونوه سمو نائب أمير منطقة تبوك بالنجاح الكبير الذي تحقق في موسم حج هذا العام بفضل الله ثم بما وفرته القيادة الرشيدة -أيدها الله-، من إمكانات وخدمات متكاملة لضيوف الرحمن، مشيدًا سموه بجهود العاملين والعاملات بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار من مختلف القطاعات وكذلك المتطوعين والمتطوعات، معربًا سموه عن فخره واعتزازه بما يقدمونه من أعمال جليلة في خدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر منفذ حالة عمار‏.
داعيًا سموه في ختام اللقاء المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها وعزها ورخاءها في ظل القيادة الحكيمة -حفظها الله-.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>