مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

في جولة ميدانية “حنان الحازمي” تتفقد عدداً من مدارس العيدابي

في جولة ميدانية “حنان الحازمي” تتفقد عدداً من مدارس العيدابي
https://www.alshaamal.com/?p=31843
تم النشر في: 22 يناير، 2019 9:53 م                                    
72084
0
الإعلام والاتصال- تعليم صبيا
صحيفة الشمال الإلكترونية
الإعلام والاتصال- تعليم صبيا

قامت مساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي صباح اليوم الثلاثاء بزيارة ميدانية لابتدائية الصرويين وروضة ومتوسطة وثانوية عيبان، برفقة مساعدة مدير مكتب التعليم بالعيدابي الأستاذة نورة شماخي حيث كان في استقبالها قائدات المدارس المزارة ووكيلاتها.

وأثناء الجولات اطَّلعت سعادتها على سير العمل وتابعت مؤشرات الأداء، كما تفقدت مرافق المدارس المزارة وجوانب العمل التعليمي والتربوي في المدارس والروضة، والتقت بالطالبات مطلعةً على أنشطتهم وأعمالهم مثنيةً على مستواهم العلمي والأثر التربوي المقدم لهن في المدارس، مؤكدةً بأنه نتاج جهد متميز من قائدات المدارس والمعلمات.

كما زارت (الحازمي) بعض المعلمات في فصولهن، وأبدت إعجابها بما شاهدته من تفاني المعلمات، وأشادت بحرصهنّ على رفع مستوى التحصيل الدراسي للطالبات، ممتدحةً روح التعاون بين إدارات المدارس المزارة والكادر التعليمي فيها الذي كان له بالغ الأثر في هذا التميز.

وفي السياق ذاته قامت (الحازمي) بزيارة مماثلة لمكتب تعليم العيدابي اجتمعت خلالها بمديرة المكتب وطاقمه التعليمي، واطلعت على مراحل الإنجاز، وناقشت التحديات في مبادرة التحصيل الدراسي، وما يختص بمؤشرات الأداء والفرص الكفيلة بقيام المكتب بأدواره على الوجه الأكمل، مقدرةً ما تقوم به قائدة المكتب وزميلاتها من جهد ملموس وتفانٍ في العمل، متمنيةً للجميع دوام التوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>