مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

برنامج تدريبي لحارسات أمن مركز التأهيل الشامل بعنوان ( مهام ومسؤوليات حارسات الأمن)

برنامج تدريبي لحارسات أمن مركز التأهيل الشامل بعنوان ( مهام ومسؤوليات حارسات الأمن)
https://www.alshaamal.com/?p=31857
تم النشر في: 22 يناير، 2019 9:57 م                                    
25559
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

قدمت خمس طالبات من كلية التقنية بالقطيف تخصص صحة وسلامه مهنيه بالتعاون مع مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام متمثلاً بقسم الحراسات الأمنية الثلاثاء برنامجاً تدريبياً على مسرح المركز .

خص البرنامج حارسات الأمن وعدد من موظفات المركز و موظفة من دار الرعاية ، وفيه تم توضيح الشروط العامة التي يجب أن تتوفر في حراس الأمن وهي الألتزام بالوقت ونظام الحراسات و التأكد من وجود الحارس البديل وغيرها من الشروط .

كما تم التركيز في حالة الاخلاء والطوارىء والحوادث و المواقف الطارئة والتأكد من وجود طفايات الحريق ومعرفة مخارج الطوارىء ومعدات الإنذار فهي من واجبات ومهام حراس الأمن الأبرز .

ختم البرنامج بنقاش وحوار عن بعض معوقات سير العمل وكذالك تقديم اقتراحات هامة تخدم الحارسات وتعينهم على أداء مهاهم على أكمل وجه .

ومن جانبها قدمت مديرة المركز عائشة المزيد شهادات حضور تقديراً للحارسات ووجهت كلمت شكر لهن واصفة وظيفة الحارسات بأنها أهم وظيفة في اي منشئة وكذالك وجهت الشكر الجزيل للطالبات الكلية على عطائهم المبذول .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>