مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

وزير الحج والعمرة يستقبل رئيس وفد شؤون الحج بجمهورية بنين

وزير الحج والعمرة يستقبل رئيس وفد شؤون الحج بجمهورية بنين
https://www.alshaamal.com/?p=32666
تم النشر في: 24 يناير، 2019 8:33 م                                    
16033
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

استقبل معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بمكتبه بجدة اليوم “الخميس” معالي وزير الخارجية رئيس وفد مكتب شؤون الحج بجمهورية بنين أوربلين أغبينونشي ، بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وعدد من منسوبي الوزارة وممثلي الجهات ذات العلاقة بشؤون الحج .
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بشؤون الحج في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ وذلك في ظل الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- لضيوف الرحمن .
من جهته عبر معالي وزير الحج والعمرة عن شكره لوزير خارجية بنين ، لما لمسه من تعاون تجاه ترتيبات حجاج بلاده وتنفيذ برامج التوعية للحجاج قبل مجيئهم المملكة ، بما يكفل- بمشيئة الله – تقديم أفضل الخدمات لهم، وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة ، وذلك وفق ما تتطلع إليه حكومة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- في الرقي بأعمال الحج والعمرة والزيارة .
واستعرض معاليه البرامج والخطط التي تنفذها وزارة الحج والعمرة ، وتسخيرها لمختلف طاقاتها البشرية وخدماتها التقنية لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن وتقديمها التسهيلات المختلفة بما يكفل لهم أداء مناسك الحج في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان .
فيما أعرب معالي وزير الخارجية بجمهورية بنين ، عن شكرة وتقديره لما تبذله المملكة من جهود كبيرة لخدمة الحجاج وتسخير كافة الإمكانيات ليؤدوا مناسك حجهم في يسر وسهولة ، منذ قدومهم وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم وهم يحملون معهم كل التقدير لهذه البلاد على ماتقدمه من رعاية واهتمام بشؤون الحج على أوسع نطاق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>