مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

مستوصف بالأحساء يُغلق أبوابه وداخله مريضة.. و”الصحة” تُعلّق

مستوصف بالأحساء يُغلق أبوابه وداخله مريضة.. و”الصحة” تُعلّق
https://www.alshaamal.com/?p=32737
تم النشر في: 24 يناير، 2019 11:17 م                                    
14129
0
الأحساء
صحيفة الشمال الإلكترونية
الأحساء

أصدرت المديرية العامة للشؤون الصحية بالأحساء اليوم (الخميس) بياناً أوضحت فيه ملابسات مقطع الفيديو الذي جرى تداوله يظهر إقفال أبواب مركز صحي وداخله مريضة.

وقالت: إن إدارة مركز صحي الشعبة بالأحساء أغلقت أبواب المركز يوم أمس الأربعاء بعد انتهاء وقت الدوام الرسمي وتحديداً عند الساعة 4:05 مساءً، وذلك بعد أن اتخذت كافة الإجراءات المتبعة وتفقدت جميع الأقسام من قبل الموظف المسؤول مع النداء وطَرق الأبواب عند الأقسام النسائية، ولم يتبين وجود أي مريض بالداخل.

وأضافت أن المساعد الإداري بالمركز تلقى بعدها بوقت قصير اتصالاً بطلب المساعدة لفتح المركز، وتمكن من الوصول للمركز وفتح الباب عند الساعة 4:20 مساءً، حيث تبين وجود بعض المراجعات اللاتي كنّ وقت الإغلاق في دورة المياه الخاصة بالنساء بعد تلقي العلاج وصرف الدواء اللازم.

وأكدت أنه تم توجيه الإدارة المعنية بالتحقيق في ذلك ومتابعته بصورة عاجلة، لتطبيق الإجراءات وفق الأنظمة على أي قصور أن وجد، كما تم توجيه الإدارة المعنية لوضع آليات إلزامية لتجنب الوقوع في مثل هذا مجدداً مع تقديمها الاعتذار للمريضة وذويها

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>