مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:15 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
محليات

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم ندوة بعنوان “صناعة الفعاليات والاستثمار بها “

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم ندوة بعنوان “صناعة الفعاليات والاستثمار بها “
https://www.alshaamal.com/?p=33071
تم النشر في: 26 يناير، 2019 4:40 م                                    
16524
0
جدة
صحيفة الشمال الإلكترونية
جدة

تستضيف كلية السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة أ.د عبدالرحمن اليوبي ندوة متخصصة بعنوان “صناعة الفعاليات والاستثمار بها ” وذلك يوم الاثنين المقبل عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً وسيكون الحضور لها مفتوحاً أمام الجميع للاستفادة منها.
صرح بذلك عميد كلية السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور ناصر البقمي، الذي أوضح أن إقامة هذه الندوة هو إحدى مبادرات الجامعة لدعم صناعة الفعاليات والمؤتمرات، والتي تهدف إلى تعزيز مساهمة المتخصصين في هذا المجال ممثلا بقسم إدارة الفعاليات بكلية السياحة والذي يعتبر الفريد من نوعه في المملكة والشرق الأوسط، بالتعاون مع عدد من صنّاع المعارض والفعاليات بالمملكة وعرض تجاربهم مع القطاع الحكومي والخاص في ظل توجهات الدولة في دعم الشباب والشابات المهتمين بهذا القطاع وفتح الفرص لهم للاستثمار في ظل التحول الوطني والتماشي مع الرؤية 2030. وأشار إلى أن الندوة ستناقش في محاورها فرص الاستثمار في صناعة الفعاليات والفرص الوظيفية وأهمية صناعة الفعاليات والعائد الاقتصادي، وسيتحدث عنها نخبة من الشباب الطموح المتخصص في هذا المجال وهم، عبدالعزيز العواجي و بسام الشدادي ونايف الكرشمي وخالد الباز.
وأكد د. البقمي بأن من أولويات الكلية دعم الشراكة مع القطاع الخاص بهدف رفع مهارات الطلاب وخوضهم تجارب عملية والإسهام في تعريف أبنائنا الطلاب بالفرص الوظيفية في هذا المجال، مضيفا أنهن أطلقوا حزمة من برامج الدراسات العليا والدبلومات المهنية الداعمة لقطاع الفعاليات والمؤتمرات وسوف يتم تدشينها من مدير الجامعة تزامناً مع هذه الندوة، مقدماً خالص الشكر والتقدير له على دعمه لكلية السياحة بإفتتاح تلك البرامج وموافقته على إقامة هذه الندوة دعماً لطلاب الجامعة، كما شكر مجموعة “منظمون” لتنظيم هذه الفعالية وللمتحدثين المشاركين في تقديم الندوة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>