مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:15 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
محليات

تدشين معرض أمراض الدم الوراثية بالأحساء

تدشين معرض أمراض الدم الوراثية بالأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=33077
تم النشر في: 26 يناير، 2019 4:53 م                                    
35324
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

في إطار الشراكة بين جمعية مكافحة أمراض الدم الوراثية بالأحساء و الإدارة العامة للتعليم بالأحساء تنطلق غدا الأحد ٢١ /٥ / ١٤٤٠ فعاليات المعرض التوعوي لأمراض الدم الوراثية تحت شعار “من أجل جيل واع” تستضيفه بمدارس جواثا الأهلية ويستهدف لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية وبحسب الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة مدير عام المجمعية أن المعرض يفتح أبوابه للزيارات المدرسية من الأثنين حتى الخميس.

“ويمتد على مدى أسبوع”
وتأتي إقامة المعرض نظرا لأهمية توعية المجتمع وتعريفهم بأمراض الدم الوراثية ، وتعزيزا لدور الجمعية الخيرية لمكافحة أمراض الدم الوراثية في نشر الوعي لدى الأبناء من الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية تجاه أمراض الدم الوراثية وسبل الحد من انتشارها في المجتمع في الفترة من ٢١ – ٢٥ / ٥ / ١٤٤٠ هـ على أن يخصص الاثنين والثلاثاء للبنين والأربعاء والخميس للبنات ، وسيحظى المعرض برعاية ودعم رئيس جمعية مكافحة أمراض الدم الوراثية د. سعدون بن سعد السعدون والقطاعات المشاركة إلى جانب الإدارة العامة للتعليم بالأحساء مستشفى الملك فهد ومستشفى الموسى التخصصي ومستشفى الأمير سعود بن جلوي ومركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء والشؤون الصحية بتعليم الأحساء . هذا وقد وجهت جمعية مكافحة أمراض الدم الوراثية الدعوة لحضور تدشين المعرض غدا الأحد عند الساعة العاشرة صباحا على مسرح مدارس جواثا .
واختتم بتوجيه الشكر
للجهات المشاركة :
– الجمعية الخيرية لمكافحة أمراض الدم الوراثية بالأحساء
– مستشفى الملك فهد
– مستشفى الأمير سعود بن جلوي.
– مستشفى الموسى التخصصي.
– مركز أمراض الدم الوراثية.
– برنامج الزواج الصحي.
– إدارة الصحة المدرسية بمديرية الشؤون الصحية بالأحساء

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>