مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

مستشفى الفيصل بالأحساء يدرب منسوبيه على مهارات استخدام لغة الجسد في العمل

مستشفى الفيصل بالأحساء يدرب منسوبيه على مهارات استخدام لغة الجسد في العمل
https://www.alshaamal.com/?p=33620
تم النشر في: 28 يناير، 2019 4:41 م                                    
57830
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

نظم مستشفي الملك فيصل العام بالأحساء ورشة عمل بعنوان “مهارات استخدام لغة الجسد في العمل “، استهدفت موظفي الإدارات والأقسام وعدد من الطلبة المتدربين ، قدمتها الاستاذه اريج بنت علي البويت مديره إدارة التدريب والتعليم المستمر بالمستشفى .

وأوضحت الاستاذه اريج أن لغة الجسد تستخدم في العديد من المجالات ومنها التعامل مع زملاء العمل والمراجعين ، ويمكن من خلال تنمية مهارات لغة الجسد أن يعطي الإنسان انطباعا أفضل عن نفسه لمن حوله، مما يسهم في نجاح عملية التواصل الاجتماعي .

وبينت البويت أبرز المحاور التي ناقشتها الورشة التدريبية، التعرف على آليات الاتصال الفعال ووسائطه ومستوياته، وقراءة تعبيرات الجسد، وأساليب تحسين طرق التعامل في المقابلات الشخصية، والتعرف على إيماءات الوجه وحركات العيون، وتحسين مهارات الاستماع والحديث، وطرق القراءة الواعية للأنماط الشخصية، وكيفية التعامل مع الشخصيات المختلفة، وطرق تحقيق اتصال فعال مع الزملاء والرؤساء في العمل، بالإضافة إلى تحسين طرق التعامل مع الزملاء والمراجعين

وتحدثت البويت عن اهم الإشارات الإيجابية في لغة الجسد والاشارات السلبية ، حيث اختتمت الورشة التدريبية والذي تفاعل معها جميع الحضور والبالغ عددهم 30 شخص من الجنسين الرجالي والنسائي باختبار نهائي لمعرفة مدى الإستفادة من الورشة .

الجدير بأن مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء وبتوجيهات من مديرها الدكتور هشام بن شبيب الدوسري بدأت بتكثيف ورش العمل التدريبية والمحاضرات بهدف رفع مستوى الوعي لمنسوبي المستشفى .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>