مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

مدير فرع النقل بضباء يتفقد طرق مركز الشبحة والقرى التابعة لها

مدير فرع النقل بضباء يتفقد طرق مركز الشبحة والقرى التابعة لها
https://www.alshaamal.com/?p=33813
تم النشر في: 29 يناير، 2019 1:05 ص                                    
20553
0
أملج
صحيفة الشمال الإلكترونية
أملج

تفقد المهندس عبدالله العمري مدير إدارة النقل بمحافظة ضباء مساء امس الاثنين الطرق الصحراوية والمعبدة في مركز الشبحة التابع لمحافظة املج والقرى والهجر التابعة لها حيث كان برفقته رئيس مركز الشبحة الاستاذ محمد صميط الرفاعي وعدد من المهندسين والفنيين بدائرة النقل بضباء ، كما وقف العمري علي الطريق الرابط بين أملج ومحافظة العيص وذلك بعد هطول الأمطار الغزيرة مساء امس على كامل المنطقة مما نتج عنه تأثر بعض الطرق من جريان السيول حيث تم معالجتها من قبل إدارة النقل وفي عدد من المواقع .

واوضح العمري ان مثل هذه الزيارات التفقدية تأتي وفق توجيهات سعادة مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة تبوك المهندس / سليمان سعيد الحويطي الذي يوجه بتفقد جميع الطرق في المحافظات والمراكز التابعة لفرع إدارة النقل بضباء .

وفي ختام الجولة قدم رئيس مركز الشبحة كامل الشكر والتقدير لمدير إدارة النقل بضباء المهندس عبدالله العمري على وقوفه شخصياً على جميع الطرق
في مركز الشبحة والقرى والهجر التابعة والمراكز المجاورة وتجاوبه مع الكثير من مطالبات المواطنين بما يخدمهم والعمل على تسوية الطرق واصلاحها ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>