مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

مدير جوازات منطقة عسير المكلف يتفقد ادارة جوازات محافظة خميس مشيط ويلتقي محافظها

مدير جوازات منطقة عسير المكلف يتفقد ادارة جوازات محافظة خميس مشيط ويلتقي محافظها
https://www.alshaamal.com/?p=33958
تم النشر في: 29 يناير، 2019 5:37 م                                    
118519
0
عسير
صحيفة الشمال الإلكترونية
عسير

تفقد مدير جوازات منطقة عسير المكلف العميد سعد بن إبراهيم الحسين اليوم ادارة جوازات محافظة خميس مشيط وكان في استقباله مدير الادارة العقيد علي بن يحي القحطاني وضباط وأفراد الإدارة ..
وأطلع العميد الحسين على آلية سير العمل في جميع أقسام الادارة وصالات استقبال المراجعين وتقديم خدمات الجوازات للمستفيدين واكد العميد الحسين على العاملين أهمية تذليل المعوقات التي تواجه تقديم جميع الخدمات الالكترونية للمراجعين، والعمل على حث المراجعين بضرورة استخدام التقنيات الحديثة لإنهاء إجراءاتهم.
وحث العميد الحسين منسوبي الاداره على بذل المزيد من الجهد وتقديم الخدمات اللازمة للمراجعين بما يعكس الصورة الايجابية للقطاع والخدمات التي يقدمها.
وفي سياق متصل التقى العميد الحسين محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، وذلك في مكتبه بالمحافظة وبحث معه أبرز الموضوعات المتعلقة بسبل تقديم خدمات الجوازات لسكان المحافظة والمقيمين بها والمراكز التابعة لها وكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الالكترونية بما يواكب التسارع التقني الذي تشهده هذه البلاد المباركه ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>