مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

مساعدة مدير تعليم صبيا تفتتح فعاليات أسبوع (شراكتنا ارتقاء) بابتدائية ومتوسطة العدايا

مساعدة مدير تعليم صبيا تفتتح فعاليات أسبوع (شراكتنا ارتقاء) بابتدائية ومتوسطة العدايا
https://www.alshaamal.com/?p=34002
تم النشر في: 29 يناير، 2019 6:38 م                                    
17398
0
الإعلام والاتصال- تعليم صبيا
صحيفة الشمال الإلكترونية
الإعلام والاتصال- تعليم صبيا

انطلقت صباح اليوم فعاليات أسبوع (شراكتنا ارتقاء) في إدارة تعليم صبيا خلال الفترة من 21 – 25 من جمادى الثاني لعام 1440هـ بمشاركة (45) من أمهات الطالبات، وحضور عدد من المشرفات من أقسام مختلفة.

حيث افتتحت مساعدة مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية (بنات) الأستاذة حنان بنت علي الحازمي فعاليات هذا الأسبوع الذي يقام في ابتدائية ومتوسطة العدايا. ويهدف إلى توثيق العلاقة التعاونية والتكاملية بين المدرسة والأسرة و المجتمع؛ كونها إحدى الاستراتيجيات الهامة في تطوير التعليم في المملكة العربية السعودية من خلال تجويد ورفع مستوى عملية التعلم.

وكان حفل الافتتاح قد بدأ بآيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة قائدة المدرسة الأستاذة حليمة عطية، أشارت فيها إلى أهمية الشراكة بين المدرسة والأسرة والمجتمع؛ في تطوير الأداء، ورفع مستوى التحصيل الدراسي للطالبات، وتأهيلهم للمشاركة في المناسبات على المستوى المحلي والعالمي، ممتدحةً دور إدارة تعليم صبيا ممثلةً في مديرة وحدة الشراكة المجتمعية الأستاذة هيام باصهي، ودورها البارز في نجاح الفعالية. ثم قدم أطفال روضة السمو الأهلية نشيداً، أعقبه قصيدة عن ( الوطن )، فحوارٌ للتعريف ببرنامج ارتقاء.

من جانبها قدمت المساعدة (الحازمي) جزيل شكرها ووافر ترحيبها بالضيوف والمشاركات على حضورهن الفاعل، مبينةً أن هذا اللقاء الجميل يهتم بأبرز ثروات الوطن اللاتي يعتبرْنَ محور العملية التعليمية، ودور الأسرة في تحقيق أهداف التعليم، وتنمية قدرات الطالبات، وإعدادهم الإعداد الجيد؛ للإسهام في البناء الحضاري، وإيجاد بيئة تربوية صالحة بين المدرسة والأسرة تتيح الفرصة أمامهم لتطويرهم والرقي بأدائهم، متمنيةً أن يؤتي هذا البرنامج ثماره المفيدة و يحقق أهدافه المرجوة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>