مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز ( سايتك ) يستقبل طالبات الرعاية النهارية بتأهيل إناث الدمام

مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز ( سايتك ) يستقبل طالبات الرعاية النهارية بتأهيل إناث الدمام
https://www.alshaamal.com/?p=34399
تم النشر في: 31 يناير، 2019 12:49 م                                    
19766
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

استقبل مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والثقافة” سايتك ” طالبات الرعاية النهارية بمركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام بتنسيق الأخصائية الاجتماعية بالقسم هناء الصباح وتحت إشراف رئيسة القسم إيمان البناي .

هدفت هذه الزيارة في تدعيم و تعزيز للمهارات المقدمة للطالبات داخل معمل العلوم وفق خططهم الفردية وتطبيقها بالوسائل المختلفة والحصول على خبرات متنوعة ومفاهيم جديدة .

شملت الزيارة جولة في مركز الأمير سلطان والتعرف على القاعات الموجودة من ضمنها قاعة الأرض والفضاء ، البحار ، غرائب العلوم وكذالك قاعة واحة الاستكشاف .

عبرت الطالبات عن سعادتهن و مدى استمتاعهن بما تم مشاهدته في معمل العلوم من خلال عرضها لهم بأسلوب تفاعلي شيق يعتمد على التعليم بالترفيه/ التعليم بالتجربة و المشاهدة .

ومن هنا تنصح مديرة المركز عائشة المزيد وتحرص على الإهتمام برحلات الطالبات والمقيمات ومشاركتهن في الفعاليات لتنمية مهارات الإتصال وتطوير سماتهم الشخصية وتجديد لنشاط وحيوية الذهن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>