مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

مستشفى الفيصل بالأحساء يكثف تدريب موظفيه لتشجيعهم على تطوير أنفسهم

مستشفى الفيصل بالأحساء يكثف تدريب موظفيه لتشجيعهم على تطوير أنفسهم
https://www.alshaamal.com/?p=34471
تم النشر في: 31 يناير، 2019 4:09 م                                    
15647
0
زهير الغزال - الأحساء
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال - الأحساء

تماشيا مع رسالة مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء بمتابعة مباشرة من مديرها الدكتور هشام الدوسري وبالتعاون مع إدارة التخطيط والتطوير بصحة الأحساء في تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية التخصصية في بيئة متكاملة من البحث والتعليم، يحرص المستشفى على تقديم العديد من برامج التطوير المهني الموجهة للمدربين في المستشفى .

حيث واصلت إدارة المستشفى ممثلة في إدارة التدريب والتعليم المستمر بتقديم الدورات التدريبية والمحاضرات المكثفة للمدربين ، والتي تهدف إلى إعداد مدربين بكافة الاقسام الفنية والإدارية .

من جانبه عرف الدكتور حاتم السيد أحمد مدير إدارة التخطيط والتطوير والبحوث في صحة الأحساء اهم الاحتياجات التدريبية ، وقال هي عبارة عن مجموعة من التغيرات المطلوبة أحداثها كم وكيف في معارف ومهارات وسلوكيات العاملين لغرض الوصول إلى مستويات الادارة المطلوبه وتهيئة العمل المرغوب فيه .

وواصل الدكتور حاتم حديثه بالقول بأن برامج تطوير المهارات الأساسية:
صممت هذه الدورات التدريبية لموظفي مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء لتشجيعهم على تطوير أنفسهم في في جميع المجالات المعرفيه ، وذلك بما يلبي الإحتياجات الفردية والجماعية واحتياجات المستشفى .

واخيرا قامت الاستاذه اريج البويت مديرة التدريب والتعليم المستمر بالمستشفى بتوزيع استبيانات على الحضور * نساء – رجال * وتقسيمهم لمجموعات ، بهدف تطبيق ما تعلموه خلال الدورة التدريبية لبناء قدرات وتطوير المهارات ، والتوجه لاقسام وادارات المستشفى ومقابلة المسؤولين في تلك المواقع .

حيث بدأت تلك المجموعات بمقابلة المسؤولين وتعبئة الاستبيانات ، لمعرفة اهم المهام الذي تقوم به تلك الادارات والاقسام ، واحتياج تلك المواقع لدورات تطوير موظفيهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>