مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

كرسي الشيخ علي بن محمد يشارك في المؤتمر العالمي الكشفية وحماية البيئة

كرسي الشيخ علي بن محمد يشارك في المؤتمر العالمي الكشفية وحماية البيئة
https://www.alshaamal.com/?p=37894
تم النشر في: 14 فبراير، 2019 10:09 م                                    
17675
0
جامع الداموك
صحيفة الشمال الإلكترونية
جامع الداموك

شارك كرسي الشيخ علي بن محمد الجميعة للتنمية المستدامة في المجتمعات الزراعية في المؤتمر العالمي ” الكشفية وحماية البيئة ” والذي تنظمه جمعية الكشافة العربية السعودية بمدينة الرياض، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وبمشاركة نخبة من كشافة العالم والمهتمين والمختصين بالعمل التطوعي.

حيث قدم المشرف على الكرسي الدكتور منيف مهنا الرشيدي ورقة عمل عن تجربة الكرسي في إشراك بعض الطلبة سواءاً من التعليم العام أو من طلبة الجامعات بما فيهم الطلبة المنتمين لجمعية الكشافة العربية السعودية في بعض أنشطة الكرسي من ورش توعوية وندوات علمية وأيضا بحوث علمية.

وقد قدم بعض التوصيات في هذا الجانب موضحاً أن إشراك طلبة التعليم أو طلبة الجامعات بما فيهم الطلبة المنتمين لجمعية الكشافة العربية السعودية في الورش التي تتعلق بالبيئة: يكسبهم مفاهيم جديدة للبيئة تمكنهم من التعرف على المشكلات البيئية الحالية والمستقبلية كالتلوث البيئي والاستخدام المفرط للمبيدات، استنزاف الموراد الطبيعية، التغيرات المناخية، الاحتباس الحراري، التصحر، الرعي والصيد الجائرين. ويجعلهم مدركين لكيفية مواجهة المشاكل البيئية والمحافظة على البيئة سواءاً على المستوى المحلي أو العالمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>