مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
زيارات

الشيخ قعيد بن قعبوب يستضيف في ليلة الكرم والوفاء قبيلة الشعبان

الشيخ قعيد بن قعبوب يستضيف في ليلة الكرم والوفاء قبيلة الشعبان
https://www.alshaamal.com/?p=38054
تم النشر في: 16 فبراير، 2019 1:27 ص                                    
93806
0
عبدالرحمن مرشد-غانم الويفي-عبدالرحمن الرويضي
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن مرشد-غانم الويفي-عبدالرحمن الرويضي

في ليلة تجلى فيها الود والوفاء وساد فيها الحب والحرص على التعاون على الخير لما ينفع الوطن استضاف الشيخ قعيد بن قعبوب قبيلة الشعبان بديوانه الخاص في قرية البحرة جنوب حائل.

حضر الحفل الذي أُقيم يوم أمس السبت وجهاء وشيوخ قبيلة الشعبان كما حضر رجال الأعمال سعدون عابس هداج القعابيب واللواء الدكتور مسعود الشعباني وكذلك الشيخ عتيق الشويلعي معرف قرية المحناء وعضو المجلس البلدي بمنطقة حائل منصور الرويضي ولفيف من أعيان قبيلة الشعبان وجمع غفير.

قام الإعلامي المتألق القدير عبداللطيف القعبوبي بتقديم فقرات الحفل وقدم صاحب الحفل الشيخ قعيد بن قعبوب ليلقي كلمته حيث رحب الشيخ بالضيوف الكرام وجميع الحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وتكبد عناء السفر .
ثم توالت كلمات الخُطب فألقى
الشيخ بقيش الشعباني كلمته وكذلك كلمة خليف بن سعد الشعباني،
وكلمة الشيخ عتيق مسفر الشويلعي معرف قرية المحنة
وكلمة اللواء الدكتور مسعود سعد الشعباني،
وكلمة الشيخ عبدالله نافع من دولة السودان،
وكلمة عضو المجلس البلدي بمنطقة حائل منصور الرويضي.

وقد تميز الحفل بحضور نخبة كبيرة من الشعراء وقدموا بعض القصائد التي أشعلت أجواء الحفل وتفاعل معها الحضور باستمتاع كبير. وزاد من جمال المناسبة تقديم عددًا من الشيلات الوطنية وكذلك مجموعة من لعبة المجرور الشعبية.

وفي ختام الحفل قدمت قبيلة الشعبان بكل حب ووفاء درع تذكاري لصاحب الحفل الشيخ قعيد بن قعبوب.

رجل الأعمال سعدون بن عابس هداج القعابيب خص صحيفة الشمال الالكترونية بتصريح اثنى فيه على كرم وفادة الشيخ بن قعبوب وعلى مبادرته التي تثلج الصدر وعلى ومشاعره الوطنية في دعم كل ما يخدم الوطن كما جدد حبه وولاءه للمليك وولي عهده الأمين وامتنانه لحرص ملوك المملكة منذ عهد المؤسس على خدمة الوطن ودعى الله بأن يحمي المملكة ويسدد رمي جنودنا المرابطين على الثغور، كما شكر صحيفة الشمال على حرصها الدائم على المتابعة الإعلامية المميزة للفعاليات وتغطياتها الأخبارية، وأنه يثمن جهود طاقم الصحيفة ويدعم الصحيفة لانها منبر اعلامي مميز ، وخص بالذكر مدير التحرير الأستاذ عبدالرحمن بن مرشد.
ومن جهتها تشكر صحيفة الشمال الإلكترونية رجل الأعمال سعدون بن عابس هداج القعابيب على تعاونه ودعمه الدائم للصحيفة وهو المعروف عنه دعمه كل ما من شأنه المساهمة في رفعة راية تقدم الوطن الحبيب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>