مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:15 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
محليات

الأمير نايف بن فهد بن عبدالمحسن بن جلوي ال سعود ورائدة الاعمال فاطمة الشريفي يرعيان مبادرة ” كن سعيداً” لأبناء إنسان

الأمير نايف بن فهد بن عبدالمحسن بن جلوي ال سعود ورائدة الاعمال فاطمة الشريفي يرعيان مبادرة ” كن سعيداً” لأبناء إنسان
https://www.alshaamal.com/?p=38108
تم النشر في: 16 فبراير، 2019 3:08 ص                                    
198258
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

أكد سمو الأمير نايف بن فهد بن عبدالمحسن بن جلوي آل سعود على تشجيع المبادرات الإنسانية التي تخدم الأعمال الخيرية التي تلامس حياة الفئات المستهدفة من أبنائنا وبناتنا مما ينشر الفرح والسرور على محيّاهم .
وأشار سموه إلى أن مبادرة ” كن سعيداً ” تهدف إلى مشاركة أبناء إنسان سعادتهم وفرحهم وإدخال البهجة على قلوبهم من خلال هذه المبادرة التي شاركوا من خلالها على المسرح وقدمت لهم بعض الهدايا والمسابقات بمشاركة الفرق التي ساهمت في هذا الإحتفال وقدم سموه شكره للأستاذ خالد الحسين نظير استضافته لأبناء إنسان في مزرعته التي نالت إعجاب الجميع .
جاء ذلك خلال تشريف سموه حفل مبادرة ” كن سعيداً ” التي رعاها في مزرعة الحسين بحضور رائدة الأعمال ومستشارة سموه الأستاذة فاطمة الشريفي والأستاذة سلوى الشريفي ليلة البارحة وسط أجواء ماطرة ومناظر خلابة بين أشجار النخيل
وقد شارك في هذا الإحتفال فرقة النجوم الشعبية بالعديد من الفلكلورات والأناشيد الوطنية التي تفاعل معها الحضور الكبير إضافة إلى فرقة فنون المملكة وفرقة دات بتقديم عدد من الإستعراضات المميزة وكذلك مشاركة فريق كلنا طموح التطوعي . فيما أدار التقديم على المسرح الإعلامي علي الحضان سفير الريادة والإيجابية حيث أضفى نوعاً الفكاهة والمرح على خشبة المسرح تفاعل معها المشاركون من أبناء إنسان وسط ضحكات ومرح ومسابقات شيقة أدخلت على الجميع السعادة .
وفي ختام الحفل كرّم سمو الأمير نايف بن فهد بن عبد المحسن بن جلوي الداعمين والمشاركين وأبناء إنسان بدروع وشهادات وجوائز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>