مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
المشاهدات : 59080
التعليقات: 0

تعليم جازان على منصات التتويج

تعليم جازان على منصات التتويج
https://www.alshaamal.com/?p=38485

عندما تقلد الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس منصب مدير إدارة تعليم صبيا لم يأت إليها من خارجها بل كان معلماً ووكيلا وقائدا لإحدى مدارسها ومشرفا للموهوبين فهو معلما وإماما وخطيبا مفوهاً .

و عندماتقلد منصب مديرا للتعليم فرح الجميع به
و إلتف حوله الرجال المخلصون و كانوا عونا وسندا له للسير بتعليم صبيا للافضل .

واختار له فريق عمل نشيط يواكب النهضة التي تعيشها بلادنا الغالية في،عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وتواكب رؤية المملكة 2030.

ولقد عمل الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس غرفة عمليات مشتركة مع فريق عمله وتربعت إدارة تعليم صبيا على منصات التتويج في جميع المحافل الداخلية والخارجية.

ولم يأت ذلك صدفة بل بتخطيط وتشجيع ومؤازرة من الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس الذي يقف خلف هذه الإنجازات والتطورات وفريق عمله سواء في الإدارة او المكاتب او المدارس الذين ينشدون التميز والإبداع .

وأصبحت ادارة تعليم محافظة صبيا محط أنظار الجميع وأصبحت تتبوأ مكانة عالية لدى الجميع.

وعقدت شراكات مجتمعية مع الإعلام ومع المجتمع كافة هدفها الرقي بمستوى التعليم في مدارس محافظة صبيا.

وعندما صدر قرار نقله للإدارة العامة لتعليم منطقة جازان بمسمى خبير تربوي في وزارة التعليم كون له فريق عمل ينشد التمييز والإبداع

وهاهي إدارة التعليم بمنطقة جازان تتربع على منصات التتويج عندما فازت بالمركز الأول على مستوى المملكة في جائزة وزارة التعليم للتميز
وهذا كله بفضل الله تعالى ثم بفضل تشجيع سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد لما يوليانه للتعليم من اهتمام ومتابعة لمنسوبي تعليم جازان لنيل أعلى درجات التميز والإبداع.

وهذا التميز والإنجاز يمثل تتويجًا لجهودالدكتور عسيري وفريق عمله المتميزالذي اتسم بالجودة والتميز والإبداع فكان نتيجتها فوزهم بالمركز الأول على مستوى المملكة و ذلك ضمن منافسة شريفة مع إدارات التعليم في مناطق المملكة المختلفة.

وعندما فازت إدارة التعليم في جازان وصبيا في جائزة وزارة التعليم للتميز مؤخرا و عند رجوع الفائزين على متن الخطوط السعودية قام كابتن الطائرة بتهنئة الفائزين والفائزات في تعليم جازان وصبيا وذلك من على ارتفاع آلاف الأقدام وفوق هام السُّحب.

وأثار هذا التشجيع من الخطوط الجوية السعودية منصات التواصل الاجتماعي والرأي العام ليؤكد للجميع مكانة التعليم و منزلته لدى قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله وتقدير الناس لرجال التعليم في كل مكان لأن التعليم في السعودية يشهد حراكًا كبيرًا من خلال تطوير التعليم.

ومن هنا نقول شكرا للخطوط السعودية ولملاحيها والشكر موصول للقائدين المتميزين مدير عام تعليم جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس والأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي مدير تعليم صبيا ولفريق عملهما على هذا التميز التعليمي ، والتهاني موصولة للفائزين والفائزات جميعًا.
فهنيئا لكل منسوبي تعليم جازان بالدكتور عسيري الأحوس قائد المرحلة القادمة والتي ستشهد إن شاء الله نقلة في تعليم جازان واهتمامًابالمعلم والطالب. وتوفير بيئة مدرسية مناسبة، ومن تميز إلى آخر نحو منصات تتويج قادمة .

بقلم إبراهيم النعمي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>