مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

مركز التاهيل الشامل بالمجمعة يستضيف فعاليات اصحاب الهمم

مركز التاهيل الشامل بالمجمعة يستضيف فعاليات اصحاب الهمم
https://www.alshaamal.com/?p=38683
تم النشر في: 19 فبراير، 2019 12:41 م                                    
61526
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

بمباركة من محافظ المجمعة صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل ال سعود وبدعم من هيئة الترفية اقيمت فعاليات اصحاب الهمم في مركز التاهيل الشامل بالمجمعة والتي تنظمها world Galaxy لتنظيم المعارض وبدعم من هيئة الترفية وذلك بمركز التاهيل الشامل بالمجمعة حرص المنضمون للفعاليات ان تكون ترفيهية تعليمية اجتماعية تهدف إلى دمج اصحاب الهمم بالمجتمع وكسر الحواجز النفسية والاجتماعية لديهم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

مثل هذه البرامج التي تدعم اصحاب الهمم من خارج المركز واسرهم وكذلك نزلاء المركز والاهتمام بهم اذ بلغ الحضور اكثر من 330 شخص من المستهدفين واسرهم بضيافة كاملة.

شملت الفعاليات المسرح الذي قدم فية فقرات ترفيهية وفرق انشادية ومسابقات للحضور وقد شارك عدد من اصحاب الهمم بفقرات على المسرح اضافة الى الركن التعليمي والمرسم والسوبر ماركت وفعاليات الدفاع المدني التوعوية وتوثيق صور اصحاب الهمم كما تمت الزيارة من بعض المسؤلين.

وفي الختام نشكر كل من ساعد وساهم في انجاح الفعاليات ولفريق العمل الذي بذل جهد كبير بانجاح هذه الفعالية والشكر موصول لصاحب مبادره أصحاب الهمم الاستاذ عبدالله محمد الحربي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>