مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

شاهد.. عاصفة ترابية تضرب منطقة الرياض.. وتنبيهات من أمن الطرق لتوخي الحيطة والحذر

شاهد.. عاصفة ترابية تضرب منطقة الرياض.. وتنبيهات من أمن  الطرق لتوخي الحيطة والحذر
https://www.alshaamal.com/?p=38734
تم النشر في: 19 فبراير، 2019 3:19 م                                    
17297
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

شهدت منطقة الرياض ظهر اليوم الثلاثاء تكون تشكيلات من السحب الرعدية المنخفضة الممطرة ونشاطاً في الرياح السطحية، ما تسبب في حدوث عاصفة ترابية ضربت عدداً من محافظات المنطقة والأجزاء المجاورة.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة لحظة انطلاق العاصفة، عند الساعة 12:15 ظهرا بمحافظة المجمعة باتجاه العاصمة الرياض، وأظهرت المقاطع بوضوح تشكيلات السحب الرعدية على مستوى منخفض، والعاصفة الترابية التي غطت أجزاء واسعة من المحافظة وما جاورها، كما رصدت مقاطع أخرى لحظات وصول العاصفة إلى مدينة الرياض.

وكان أمن الطرق قد نبه إلى أن العاصفة الترابية تتقدم بسرعة باتجاه مدينة الرياض، داعياً مستخدمي الطرق لتوخي الحيطة والحذر، بينما نبهت الجهات الصحية والدفاع المدني مرضى الجهاز التنفسي لالتزام المنازل.

بدورها كانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أطلقت اليوم تنبيهات حذرت خلالها من تشكيلات للسحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على منطقة الرياض، يشمل تأثيرها كلاً من المجمعة، والرياض وحريملاء ورماح، والزلفي، وثادق والأجزاء المجاورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>