مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

عقد اللقاء الاول للموارد البشرية بداية ثمرة تعاون ما بين فرع العمل والهيئة الملكية

عقد اللقاء الاول للموارد البشرية بداية ثمرة تعاون ما بين فرع العمل والهيئة الملكية
https://www.alshaamal.com/?p=39515
تم النشر في: 24 فبراير، 2019 1:04 م                                    
17093
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

بمتابعة مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبد الرحمن المقبل ونائب المدير العام للعمل الاستاذ محمد الاطرش وبحضور مدير مكتب العمل بالجبيل الأستاذ مطلق القحطاني وبفضل من الله تم عقد اللقاء الاول بالهيئة الملكية والمعني بتوطين الوظائف بالمناطق الصناعية بالجبيل ورأس الخير وبمشاركة شركات ومصانع كبرى.

وبعد عقد عدة اجتماعات مع الهيئة الملكية خلال الفترات السابقة بالتنسيق مع سعادة وكيل التوطين المهندس غازي الشهراني وسعادة مدير عام التوطين المهندس سعد الغامديبالهيئة ، تم الاتفاق على تكوين لجنة بالهيئة الملكية ممثلة بكلاً من : فرع وزارة العمل ، صندوق الموارد البشرية ، الهيئة الملكية ، و ممثلين من الشركات الصناعية ، وذلك للبدء باستقبال وحث الشركات على اطلاق مبادرات توطين المهن ومعالجة العوائق في حال رغبتهم بتدريبهم لدى معاهد التدريب الاستراتيجية ودعم الصندوق أو بتوظيفهم بشكل مباشر للباحثين عن العمل المؤهلين وزيادة مشاركتهم ببرنامج تمهير .

وسوف تقوم الهيئة الملكية بدراسة المهن والأنشطة التي تكون تحت إشرافها بقصرها على السعوديين ورفع مقترحاتهم لفرع الوزارة لإدراجها في برنامج التوطين بالمنطقة.

وعقد اللقاءات مع الشركات بشكل دوري لبحث العوائق وطرح تجربة الشركات المشاركة وتحفيز البقية .

وبفضل من الله ثم بدعم الزملاء بوكالة التوطين والجهات المشاركة سوف يتحقق النجاح وزيادة التوظيف بالمناطق الصناعية بأذن الله تعالى ، وقد تم شكر مدير مكتب عمل الجبيل الاستاذ مطلق القحطاني على المشاركة والمتابعة المستمرة . وان عقد اللقاء الاول للموارد البشرية بداية ثمرة التعاون ما بين الفرع والهيئة الملكية وسوف تستثمر بتوظيف الباحثين عن العمل وزيادة المهن الموطنة والأنشطة بالمناطق الصناعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>