مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

مهرجان شتاء طنطورة يختتم موسمه الأول بتكريم العظماء

مهرجان شتاء طنطورة يختتم موسمه الأول بتكريم العظماء
https://www.alshaamal.com/?p=39551
تم النشر في: 24 فبراير، 2019 1:51 م                                    
16854
0
ثريا العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
ثريا العنزي

اختتمت الهيئة الملكية في محافظة العلا مهرجان شتاء طنطورة في نسختها الأولى يوم السبت ٢٣ فبراير ٢٠١٩ والذي استمر ١٠ أسابيع .
تضمن المهرجان تدشين ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “رؤية العلا” والتي تشمل مجموعة برامج ” محمية شرعان الطبيعية ” و “الصندوق العالمي لحماية النمر العربي” وتهدف إلى تنمية العلا وتعزيز السياحة فيها وتكريس الإلتزام بالحفاظ على التراث والطبيعة في العلا بإعتبارها إرث حضارياً عالمياً .
ومن الفعاليات التي رافقت مهرجان شتاء طنطورة ملتقى الفرسان ، وحفلات غنائية لكبار النجوم ، ويعتبر هذا المهرجان من أهم المهرجانات العالمية التي تقام في المنطقة.
وساهم المهرجان الذي رعته الهيئة الملكية بالعلا في إظهار مواهب أبناء وبنات العلا للعالم والتي حرصت الهيئة على دعمهم وتمكينهم بإطلاق المرحلة الأولى والثانية للإبتعاث .
واختتم المهرجان في اسبوعه العاشر بتكريم الفنان عبدالكريم عبدالقادر بحضور نائب وزير الثقافة الاستاذ حامد بن محمد الفايز من مسرح مرايا وبحضور ماجد المهندس الذي افتتح الحفل برائعته ” تناديك ” واختتمه الفنان الكبير راشد الماجد بأغنية ” يامحمد” عرفان لولي العهد صاحب السمو الملكي ” محمد بن سلمان .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>