مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

مكتب العمل بمحافظة القطيف يشارك في مهرجان “البراحة”

مكتب العمل بمحافظة القطيف يشارك في مهرجان “البراحة”
https://www.alshaamal.com/?p=39642
تم النشر في: 24 فبراير، 2019 8:45 م                                    
25215
0
زهير العزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير العزال

شارك مكتب العمل بمحافظة القطيف في مهرجان “البراحة” الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف بالتعاون مع بلدية القطيف وبمشاركة جهات حكومية تحت شعار “أصالة الماضي وإشراقة الغد” وبحضور تجاوز ال14 الف زائر .
حيث كثرت اسئلة الزوار عن العمل الحر وفائدة الوثيقة والخدمات التي تقدمها بوابة العمل الحر وموقع الثقافة العمالية ومدى أستفادة موظفي القطاع الخاص والمقبلين على العمل منها وذلك حسب افادة موظفي العمل.

إذ اوضح رئيس العلاقات العامة والاعلام ابراهم المرزوق وزملاءوه بشكل مفصل الى ان تنظيم سوق العمل وتمكين الطاقات العاملة تساهم في نمو الاقتصاد الوطني وحفظ لحقوق صاحب العمل والموظف .

كما اشار الركن التعريفي الى خدمة الكترونية تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهي “مستشارك العمالي” وهي خدمة متوفرة للرد على الاستفسارات الخاصة بنظام العمل وقوانينه وتقديم الشكاوى خاصة بالموظف او بالعمل ذاته وذلك عبر مكاتب العمل أو حساب خدمة العملاء لوزارة العمل في تويتر @MLSD_CARE أو عن طريق مركز الاتصال الخاص بوزارة العمل 19911 .

كما زار مساعد مدير عام فرع الوزارة للعمل محمد الأطرش الذي بدوره اشاد بالركن والقائمين عليه .
وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف عبد الكريم آل طه ان استيعاب النظام وفهم ما يلزم فيه من واجبات و حقوق والدخول لموقع الثقافة العمالية يوفر لأصحاب العمل و موظفو الموارد البشرية و كل من يلعب دورا في سوق العمل مزيداً من الخدمات والمساعدة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>