مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

مستشفى حفرالباطن المركزي يحصل على اعتماد مجلس المنشآت الصحية بالمملكة “سباهي”

مستشفى حفرالباطن المركزي يحصل على اعتماد مجلس المنشآت الصحية بالمملكة “سباهي”
https://www.alshaamal.com/?p=39989
تم النشر في: 26 فبراير، 2019 2:37 ص                                    
21838
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حصل مستشفى حفرالباطن المركزي على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “سباهي”؛ بعد اجتيازه التقييم الشامل للالتزام بمعايير الجودة والسلامة وتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية التي وضعها المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.

وأوضحت صحة حفرالباطن أنه سبق أن تم اعتماد مستشفى الملك خالد العام إضافة إلى 14 مركز صحي على مستوى المحافظة من المركز السعودي للمنشآت الصحية (سباهي)، الذي يأتي ليؤكد حرص وزارة الصحة على استثمار كافة الإمكانات المتاحة لتجويد وتحسين خدمات مرافقها الصحية، بما يتماشى مع مبادرات برنامج التحول في الصحة والرؤية السعودية 2030م.

وكانت الصحة دشنت مستشفى حفرالباطن المركزي خلال العام 1434هـ بسعة سريرية تقدر بـ 200 سرير، ويضم المستشفى مركز للكلى بسعة 45 كرسي، ووحدة للطب النووي وعيادة متخصصة في الأورام مع وضع حجر الأساس لمشروع وحدة قسطرة وجراحة القلب في نهاية العام الماضي 2018م.

جدير بالذكر أن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI سباهي يهدف إلى إيجاد بيئات تركز في عملها على الارتقاء بجودة الرعاية الصحية، وتكرّس خدماتها لتحسين جودة وسلامة وفعالية خدمات الرعاية الصحية، من خلال التركيز على الوصول لأفضل مستوى رعايةً للمرضى وتقييم حالاتهم والتحكم في العدوى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>