مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

جمعية ” مودة” تطلق أصداراتها التوعوية والتثقيفية ” قلب في “بيتين”

جمعية ” مودة” تطلق أصداراتها التوعوية والتثقيفية ” قلب في “بيتين”
https://www.alshaamal.com/?p=40510
تم النشر في: 28 فبراير، 2019 2:31 م                                    
132771
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، تم حفل تدشين مؤلفات أصدرتها ” جمعية مودة للحد من الطلاق وآثاره” وهي عبارة عن سلسة من الكتب تحت عنوان ” قلب في بيتين “، تناسب كافة أفراد العائلة التي تمر بمرحلة الطلاق، في يوم الأربعاء ٢٢ جمادى الآخرة ١٤٤، بمقرها الكائن في حي المرسلات بالرياض، وذلك في إطار سعي “مودة” الدؤوب لتحقيق رسالتها الهادفة إلى حماية الأسرة وحفظ حقوق أفرادها.
بدأ الحفل بالسلام الملكي، وتلا ذلك كلمة صاحبة السمو الملكي الأميرة/ لطيفة بنت مساعد بن عبدالعزيز، عضو مجلس إدارة جمعية مودة، وقد أوضحت بها عن رؤية ورسالة والأهداف الاستراتيجية وقيم الجمعية، كما استعرضت برامجها وأنشطتها والأبحاث والدراسات التي تقوم بها الجمعية في الحد من المشاكل الأسرية والحلول الجذرية للطلاق.
وبعد ذلك قامت الأستاذة/خلود التميمي، المدير التنفيذي للجمعية، بتقديم عرض تعريفي عن سلسلة مؤلفات ” قلب في بيتين”، حيث استعرضت به مجموعة من المؤلفات التي صدرتها الجمعية تناسب أعمار الأطفال من عمر ٤ إلى ١٥ سنة، وأيضاً الوالدين، وتحتوي مجموعة الإصدارات على النحو التالي:( نحبك هنا وهناك، سارة سعيدة بين بيتين، وأنا، ماذا سيحدث لي، دليل المراهق لتجاوز طلاق الوالديه بسلام، والدليل الإرشادي للوالدين للتعامل والحديث مع الأبناء حول الطلاق…. ألخ).
ووقعت الجمعية إتفاقيات التوزيع ونقاط البيع ممثلةً عنها المدير التنفيذي الأستاذة / خلود التميمي، وممثل الشركة الوطنية الموحدة للتوزيع.
وفي ختام الحفل كرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة/ لطيفة بنت مساعد بن عبدالعزيز ، عضو مجلس الإدارة الداعمين للجمعية وهم :
الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل، والشركة الوطنية الموحدة للتوزيع، الدكتورة/ هناء الصقير، الأستاذة/ ابتسام الهاشمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>