مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

وكيل إمارة حائل يزور 8 مصابين شبَّت النار بمنزلهم نتيجة تسرُّب غاز

وكيل إمارة حائل يزور 8 مصابين شبَّت النار بمنزلهم نتيجة تسرُّب غاز
https://www.alshaamal.com/?p=41511
تم النشر في: 5 مارس، 2019 8:34 ص                                    
19215
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار عادل صالح آل الشيخ، وكيل إمارة حائل، مساء اليوم على ثمانية أشخاص أقارب؛ تعرضوا للإصابة بعد أن شب حريق لحظي بمنزل أحدهم بحي المنتزه الغربي بسبب تسرب غاز في ملحق خارجي، وبسبب وجود مدفأة كيروسين، وإغلاق الأبواب والنوافذ.

ونقل “آل الشيخ” للمصابين تحيات أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، ونائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، واطمأن على أحوالهم وما يُقدَّم لهم من رعاية طبية، وثمَّن الجهود الطبية من الكادر الطبي على الجهود المبذولة لعلاجهم.
الجدير ذكره أن الأشخاص الثمانية تعرضوا مساء أمس الأول للحريق بعد أن حاولوا فتح صمام أسطوانة غاز “دافور” بطريقة تقليدية بواسطة “زرادية”؛ ما أسهم في تسرب الغاز داخل الملحق أثناء نزعهم الصمام، وبوصول الغاز لمدفأة تعمل بالكيروسين داخل إحدى الغرف اشتعلت النار.

ولشمول تسرب الغاز منطقة كبيرة من الملحق لم يتمكن الثمانية من الهروب من النار؛ ما استدعى تدخُّل الدفاع المدني الذي وصل في وقت قياسي، وأخمد الحريق، ونقل المصابين إلى المستشفى.

وكان المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة حائل، المقدم نافع الحربي، قد أوضح أن فرق الدفاع المدني باشرت في ساعة متأخرة من مساء السبت الموافق 25-6-1440هـ بلاغًا عن حادث حريق بمنزل بحي المنتزه الغربي، ولدى وصول الفِرق اتضح أن الحادث ناتج من اشتعال لحظي بسبب تسرب غاز في ملحق خارجي، وبسبب وجود مدفأة كيروسين، وإغلاق الأبواب والنوافذ؛ فحدث الاشتعال، وأدى لإصابة ثمانية شباب؛ نُقلوا للمستشفى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>