مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

حماية الأحساء الاجتماعية تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني

حماية الأحساء الاجتماعية تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني
https://www.alshaamal.com/?p=41518
تم النشر في: 5 مارس، 2019 10:43 ص                                    
49335
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

حرصا من وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء في تفعيل الأيام العالمية والعربية،فعل قسم الأمن والسلامة بالوحدة “ايمان العبود “ومشاركة البرامج والانشطة “عواطف القطيفي “وتعاون “هيفاء النواد”اليوم العالمي للدفاع المدني صباح امس الاحد بمقر الوحدة تحت شعار اليوم العالمي لعام 2019″سلامة الأطفال غايتنا”.
أفصح مدير الوحدة “سامي العبودي”عن حرص الوحدة على التفعيل السنوي ليوم الدفاع المدني،والجهود التي تبذل لتقديم المعلومات الإرشادية الخاصة بالامن والسلامة ، وكيفية اغتنام فرصة هذا اليوم لتوجيه الكادر الوظيفي النسائي بالوحدة والمراجعات في توعيتهن للحفاظ على سلامة النفس والمنشأة وذلك من خلال البطاقات الإرشادية التي توزع عليهن.
من جهتها ذكرت رئيسة القسم النسوي بالوحدة “امل المسلم “حرص قسم الأمن والسلامة على تفعيل هذا اليوم سنويا بأنماط مختلفة حيث ركز على توعيةالمراجعات بالاهتمام على سلامةالاطفال وابعاد اي مصدر اذى اوخطر ممكن ان يضرهم فهم امانه في اعناقنا ومسؤلين مسؤليه تامه عن المحافظه عليهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>