مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

أبوشرحة يدشن معرض مدني بيش تحت شعار «سلامة الأطفال غايتنا»

أبوشرحة يدشن معرض مدني بيش تحت شعار «سلامة الأطفال غايتنا»
https://www.alshaamal.com/?p=41591
تم النشر في: 5 مارس، 2019 7:36 م                                    
50678
0
أبراهيم القصادي
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم القصادي

دشن صباح اليوم (الأحد) محافظ بيش حسن بن عبدالله أبوشرحة معرض اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠١٩ تحت شعار (سلامة الأطفال غايتنا) وذلك بحضور عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية بالمحافظة بمقر إدارة الدفاع المدني ببيش.

وكان في استقبال المحافظ عند وصوله مقر الاحتفال مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة بيش المقدم مهندس عمر عسيري ومدير مكتب التعليم أحمد بن عبدالله أبوطالب، بعدها قام بقص الشريط إيذانا بانطلاق فعاليات المعرض، ثم تجول في المعرض واستمع إلى شرح مفصل من الجهات الحكومية المشاركة وعن الإجراءات التي يقوم ويسهم فيها الدفاع المدني.

واطلع الجميع على ما يمتلك الدفاع المدني من اجهزة وتقنيات ومعدات لسلامة تمكنه من السيطرة على اي خطر لاسمح الله بمهنية واحترافية عالية بالاضافة الى بعض المنشورات والمطويات التوعوية حول مضمون شعار الدفاع المدني لهذا العام.

وقد ثمن مدير إدارة الدفاع المدني ببيش المقدم مهندس عمر عسيري حضور محافظ بيش ومشاركته لرجال الدفاع المدني احتفالهم باليوم العالمي مشيرا إلى أهمية المشاركة المجتمعية بين الجهات لدعم أعمال السلامة والوقاية وتوحيد الجهود من أجل السلامة المدنية التي تسعى المجتمعات لترسيخها.

وقد شارك مكتب التعليم ببيش ممثلًا بشعبة الأمن والسلامة المدرسية بركن مميز وأشرف عليه مشرف الأمن والسلامة بالمكتب عادل مريع ، ومتابعة مدير المكتب أحمد أبوطالب.

حيث شهد حضوراً مميزاً ونال إعجاب زوار المعرض من خلال مشاركات المدراس المختلفة من تصاميم  حملت شعار اليوم العالمي للدفاع المدني ووسائل السلامة المختلفة ووسائل توعوية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>