مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

أمير الشرقية يرعى معارض الظهران الدولية ( أكسبو )

أمير الشرقية يرعى معارض الظهران الدولية ( أكسبو )
https://www.alshaamal.com/?p=41637
تم النشر في: 5 مارس، 2019 9:32 م                                    
20622
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية والفروع التابعه له بجناح خاص في المعرض السنوي لليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار (سلامة الأطفال غايتنا) والذي تقيمه المديرية العامة للدفاع المدني وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، في معارض الظهران الدولية (أكسبو) لمدة أربعة أيام ابتداء من يوم الاثنين  ٢٧/ ٦/ ١٤٤٠هـ وحتى يوم الخميس ٣٠/ ٦/ ١٤٤٠هـ على فترتين صباحية ومسائية.

وحيث زار سمو الأمير جناح فرع الوزارة يرافقه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل وكان في استقباله الأبناء سيف المطيري ومحمد مجرشي من دار التوجيه الاجتماعية بالدمام وأطلع فيها سموه على الخدمات المقدمة من فرع الوزارة والاطلاع على الأركان التفاعلية والتعليمية والترفيهية الهادفة والتي تتماشى مع رسالة المعرض والتي تم الإعداد لها بأسلوب مميز وشيق يتناسب مع الزوار من فئة الصغار والكبار.

وكما أشاد فيها بالجهود المبذولة التي يقوم بها منسوبي ومنسوبات فروع الوزارة وخص بالشكر مدير عام فرع الوزارة والفروع المشاركة والتي ميزت جناح فرع الوزارة بما يخدم الهدف المنشود لسلامة الطفل وتوعية المجتمع بطرق ووسائل السلامة الصحيحة وكيفية الوقاية من المخاطر .

والجدير بالذكر أن الفروع المشاركة هي: الصحة والسلامة المهنية في قطاع العمل بفرع الوزارة، مركزي التأهيل الشامل للذكور والإناث، دار الرعاية الاجتماعية، دار الحضانة الاجتماعية، دار الحماية الاجتماعية، دار التوجيه الاجتماعي، دار الملاحظة الاجتماعية، الضمان الاجتماعي بالدمام.

ومتابعة وإشراف إدارة التواصل المؤسسي والعلاقات العامة وإدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة والبرامج والأنشطة بإدارة الإشراف على الفروع الايوائية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>