الخميس, 10 محرّم 1448 هجريا, 25 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 10 محرّم 1448هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:45 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م

أخر الأخبار |

وزارة الصحة: الإكسوزوم غير مصرح بحقنه ويقتصر استخدامه على الجلد

وزير الشؤون الإسلامية يوجّه بتخصيص خطبة الجمعة عن حسن العشرة بين الزوجين

“التجارة” تُغلق 12 معمل مياه مخالفًا في جدة بعد عمليات رصد وتحري

اتصال هاتفي بين وزيري خارجية السعودية وتركيا لبحث القضايا المشتركة

حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 22 كيلوجرامًا من الحشيش

الجوازات تصدر أكثر من 12 ألف قرار إداري بحق مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

أكثر من (43) مليون عملية إلكترونية عبر منصة “أبشر” في مايو 2026م

مدينة الحجاج بحائل تستقبل وتودّع أكثر من 30 ألف حاج خلال موسم حج 1447هـ

المرور يوضح ضوابط الالتفاف يمينًا عند الإشارة الحمراء

دعم للموروث الثقافي.. رجل الأعمال سعود القلادي يزور ديوان خلف بن جابر التراثي بالحائط ويدعم جهوده في حفظ التراث

القيادة المركزية الأمريكية: قواتنا في الشرق الأوسط في حالة استعداد وتأهب

خادم الحرمين الشريفين يوجّه باستضافة 1000 معتمر ومعتمرة من مختلف دول العالم على نفقته الخاصة

محليات

أمير منطقة جازان يستقبل مدير تعليم صبيا والفائزين بجوائز التميز

أمير منطقة جازان يستقبل مدير تعليم صبيا والفائزين بجوائز التميز
https://www.alshaamal.com/?p=41881
تم النشر في: 6 مارس، 2019 7:18 م                                    
212517
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان, مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي، وعددًا من منسوبي الإدارة والمشرفين وطلاب المدارس الفائزين بجائزة التميز بوزارة التعليم للعام الحالي في دورتها التاسعة.

وهنأ سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء منسوبي تعليم صبيا, من المعلمين والمشرفين والطلاب الفائزين بجائزة التميز بوزارة التعليم, منوهًا بالجهود التي حققها التعليم بالمنطقة من إنجازات ونتائج مكنتها من الحصول على الجائزة, متمنيًا للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة للوطن في شتى المجالات.

وأكد سموه أهمية الدور المناط بإدارات التعليم والجامعات وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل مايسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان, مشيدًا بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله -، من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء منطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من خدمات, سائلًا الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها.

واستمع سمو أمير منطقة جازان لشرح مفصل من مدير تعليم صبيا عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة للإدارة بعدد من المحافظات, وما حققتها الإدارة من إنجازات ومشاريع تعليمية وما نفذته من برامج استحقت إثرها هذه الجائزة التي تمنح للجهات المتميزة من خلال تحقيق الطالب محمد بن مسعود السعيدي من مدرسة عثوان الثانوية بمناسبة حصوله على المركز الخامس في فئة الطالب المتميز ، والأستاذ ناصر بن يحيى محمد خليل من مدرسة الجوف الابتدائية بعد تحقيقه المركز السادس في فئة المرشد الطلابي المتميز، وفي فئة المعلمة المتميزة كرم سموه الأستاذة صالحه بنت مفرح السلماني المركز السابع، وفي فئة العمل التطوعي تم تكريم مدرسة قرار الدرب وقائدتها الأستاذة فاطمة بنت محمد العجيمان بعد فوزها بالمركز الثامن على مستوى مدارس المملكة العربية السعودية.

كما كرم سموه ثمانية ممن حققو درجة التميز في إدارة تعليم صبيا وذلك من خلال الأستاذ علي يحي المالكي في فئة المعلم ، ودنيا أحمد معشي في فئة المعلمة، وفي فئة الطالبة المتميزة عبير حسين حنشلي وفاطمة أحمد مكتلي وأصيل مرعي الأمير ورؤى حمد جغادي وعبير يحي دنبوسي، والأستاذ حسن محمد عداوي في فئة العمل التطوعي.

من جانبه عبر مدير تعليم صبيا عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وسمو نائبه شاكرا لهما دعمهما ومساندتهما للتميز والمتميزين في منطقة جازان والمملكة بشكل عام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>