مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

“مدير مكتب تعليم صامطة” يشارك في “حملة التبرع بالدم”

“مدير مكتب تعليم صامطة” يشارك في “حملة التبرع بالدم”
https://www.alshaamal.com/?p=42270
تم النشر في: 8 مارس، 2019 11:18 م                                    
15051
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

شارك مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي في حملة التبرع بالدم التي نظمها قسم المختبر والتبرع بالدم بمستشفى صامطة العام وذلك ضمن فعاليات ملتقى صامطة التقني.

وأكد مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي على أهمية التبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ حياة الناس بإذن الله تعالى بالإضافة إلى المردود الصحي للمتبرع نفسه داعياً في هذا الصدد إلى التبرع بالدم لدى بنوك الدم المخصصه لذلك مشيراً إلى ضرورة نشر ثقافة التبرع بالدم بين أفراد المجتمع والمحافظة على الصحة العامة وتعزيز المبادرات الإنسانية.
كما وجه مدير مستشفى صامطة العام الأستاذ عبدالله بن أحمد عريشي الشكر والتقدير لمدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي على هذه المبادة الجميلة بمشاركته بالتبرع بالدم في الحملة التي نظمها قسم المختبر وبنك الدم بالمستشفى في ملتقى صامطة التقني مثمناً تعاون وتجاوب مكتب تعليم صامطة مع الحملة التي تعكس متانة النسيج الاجتماعي ما بين مؤسسات التعليم والصحة لتقديم كل ما يهدف إلى خدمة المرضى والمراجعين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>