مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
محليات

فريق ثانوية أندلس الحضارة التطوعي يدشن مبادراته المجتمعية

فريق ثانوية أندلس الحضارة التطوعي يدشن مبادراته المجتمعية
https://www.alshaamal.com/?p=43404
تم النشر في: 16 مارس، 2019 11:34 م                                    
16584
0
فواز الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي

نفذ طلاب ثانوية أندلس الحضارة الأهلية بسكاكا مبادرات اجتماعية و تطوعية ، دشن أولى هذه المبادرات بالشراكة المجتمعية مع جمعية ابن القيم الخيرية من خلال مشروع حفظ النعمة و ذلك بتنفيذ برنامج تطوعي يهدف إلى تقدير نعمة الطعام و المحافظة عليها و توزيعها على المحتاجين في المجتمع المحلي .
هذا و أوضح المشرفان على هذه المبادرات الأستاذان متعب الرويلي و صالح الشمري بأن هذه المبادرات سوف تستمر طيلة العام بإذن الله و لن تتوقف حتى خلال الإجازات ، منوهين بأن الهدف من الفريق التطوعي هو نشر ثقافة التطوع بين أوساط المجتمع و تعزيز هذه الثقافة و تشجيعها ، مثمنين لقائد المدرسة الأستاذ عوض الشهراني دعمه و تشجيعه و متابعته المستمرة لأنشطة الفريق و تذليل الصعوبات التي تواجهه .
هذا و قدم الفريق التطوعي شكره و تقديره لجمعية ابن القيم الخيرية ممثلة بمدير مشروع حفظ النعمة الأستاذ عبد الكريم الرويلي ، و كافة العاملين بالمشروع و الجمعية ؛ على استضافتهم للفريق في أولى مبادراته و تقديم كافة الخدمات و التسهيلات لأعضاء الفريق و حفاوتهم غير المستغربة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>