مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أحوال الطقس

«الإنذار المبكر» يُحذر سكان هذه المناطق من أمطار رعدية اليوم الجمعة

«الإنذار المبكر» يُحذر سكان هذه المناطق من أمطار رعدية اليوم الجمعة
https://www.alshaamal.com/?p=47021
تم النشر في: 12 أبريل، 2019 11:51 ص                                    
19707
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حذر النظام الآلي للإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد، من استمرار هطول الأمطار الرعدية، اليوم الجمعة، في مناطق الرياض ومكة والشرقية والقصيم.

وذكر النظام، أن منطقة الرياض وتحديداً محافظات الدوادمي وعفيف والخرج والأفلاج والمجمعة سيستمر فيها هطول الأمطار الرعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المُثيرة للأتربة والغبار حتى التاسعة من مساء اليوم.

وأشار إلى أن مناطق القصيم والحدود الشمالية، إلى جانب المنطقة الشرقية وخاصةً الأحساء والدمام والظهران وحفر الباطن والخفجي سيستمر فيها هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد والرياح النشطة المُثيرة للأتربة حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

وأضاف: أجزاءً من منطقة مكة المكرمة سيتواصل فيها هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، والتي قد تؤدي إلى جريان السيول حتى الساعة التاسعة مساءً.

واختتم: منطقة نجران وخاصةً شرورة والخرخير والأجزاء المجاورة لها سيستمر فيها نشاط الرياح السطحية المُثيرة للأتربة والغبار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>