مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

مجمع الخندق التعليمي يختتم أسبوع التهيئة

مجمع الخندق التعليمي يختتم أسبوع التهيئة
https://www.alshaamal.com/?p=63300
تم النشر في: 8 سبتمبر، 2019 1:25 ص                                    
64307
0
فواز الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي

اختتم مجمع الخندق التعليمي بهديب أسبوع التهيئة و الذي يستهدف الطلاب المستجدون في الصفين الأول متوسط و الأول ثانوي بهدف استقبالهم و تعريفهم بالأنظمة التربوية و التعليمية و خصائص النمو لطلاب المرحلتين و ذلك بإشراف من لجنة التوجيه و الإرشاد بالمدرسة .
فقد قام قائد المدرسة الأستاذ حامد بن ملحان الرويلي و طاقم المدرسة باستقبال الطلاب بالورود و الحلوى ، ومن ثم قام قائد المدرسة و بحضور المشرف المنسق للمدرسة الأستاذ صالح بن صفوق الرويلي بإلقاء كلمة ترحيبية هنأ من خلاله المعلمين و الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد ، حاثًا الطلاب على بذل المزيد من الجد والاجتهاد و التعاون مع المعلمين للوصول إلى نتائج تربوية و دراسية مميزة ، مؤكدًا بأن البدايات الجادة و المحرقة تؤدي إلى الوصول إلى نتائج مشرقة بإذن الله .
كما تحدث الأستاذ صالح بكلمة قدم في بدايتها الشكر لطاقم المدرسة على البداية المميزة ، موضحًا بأن الطالب هو محو العملية التعليمية و أن وزارة التعليم تهدف إلى صناعة جيل واعي و مثقف من خلال تقديم العديد من البرامج التربوية و التعليمية إضافةً إلى الأنشطة المصاحبة ، و حثّ الأستاذ صالح الطلاب على تنظيم الوقت و الاهتمام بالحضور و اكتساب المعارف و العلوم ، منوهًا بدور المعلمين في هذا الجانب .
كما شارك الأستاذ صالح إدارة المدرسة بتوزيع الورود على الطلاب من خلال زيارتهم في فصولهم .
هذا و قامت المدرسة بعقد لقاءات مع الطلاب المستجدين و تعريفهم بمعلميهم و اللوائح و الأنظمة المتبعة و المقررة من وزارة التعليم ، وتقديم الكلمات التربوية لتحفيز الطلاب و تشجيعهم ، وحثهم بزيارة إدارة المدرسة و المرشد الطلابي في حال أي مشكلة تواجههم داخل المدرسة أو خارجها .
يذكر بأن المجمع كان قدم أقام عددًا من اللقاءات و الدروات التدريبية للمعلمين ضمن مشروع التحصيل الدراسي ودعم تعلم الطلاب ، بالإضافة إلى تشكيل اللجان المدرسية و توزيع المهام على المعلمين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>