مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

سمو نائب أمير حائل : كلمة خادم الحرمين استشعار لدورها الاقتصادي بالعالم

سمو نائب أمير حائل : كلمة خادم الحرمين استشعار لدورها الاقتصادي بالعالم
https://www.alshaamal.com/?p=90354
تم النشر في: 27 مارس، 2020 5:35 م                                    
24187
0
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة الشمال الإلكترونية
وكالة الأنباء السعودية (واس)

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أن ماحملته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله” استشعارها الدائم لدورها العالمي.
وقال سمو نائب أمير منطقة حائل بأن ما أشار له خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله” خلال رئاسته للقمة الاستثنائية الافتراضية لزعماء دول “G20” لبحث سبل مكافحة فيروس كورونا من تلبيه المملكة لمسؤوليتها بصفتها أحد أكبر قادة اقتصادات العالم ومساهمتها مع قادة الدول العشرين في اتخاذ تدابير حازمة تجاه جائحة كورونا ودعم منظمه الصحة العالمية.
وأضاف سموه بأن الكلمة أكدت حرص المملكة في دعم الاقتصاد العالمي لمواجهة ما خلفته جائحة فيروس كورونا من شل الاقتصاد العالمي وتأثيراته على الاقتصاد العالمي ـ معرباً سموه عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله” على ما تقدمه المملكة لمنظمة الصحة العالمية للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا ودعمها للاقتصاد العالمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>