مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

مع رفع الحظر الجزئي .. هيئة الأمر بالمعروف بمكة تسير دورياتها الميدانية للتوعية والتوجيه

مع رفع الحظر الجزئي .. هيئة الأمر بالمعروف بمكة تسير دورياتها الميدانية للتوعية والتوجيه
https://www.alshaamal.com/?p=95546
تم النشر في: 2 مايو، 2020 12:26 ص                                    
39851
0
فواز صايل الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز صايل الرويلي

باشرت دوريات فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة العمل الميداني بتسيير جولات ميدانية توعوية ، في الأسواق والأماكن العامة لبذل وتقديم التوجيه والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتوعية مرتادي الأسواق والأماكن المستثناة من حظر التجول في محافظات منطقة مكة المكرمة بالإلتزام بالتدابير والاحترازات الوقائية أثناء تجولهم .

و تأتي هذه الأعمال الميدانية والتوعوية إنفاذا لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند ، والتي تأتي ضمن الجهود المبذولة للتوعية والتوجيه للحد من تفشي وباء كورونا المستجد خلال فترة رفع الحظر الجزئي .

وأشار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري ، إلى أن الجولات الميدانية والتوعوية تأتي تطبيقاً لخطة الرئاسة العامة المتضمنة عمل المراكز مع أخذ كافة التدابير الوقائية من قبل منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وأشاد الشيخ العمري بالجهود الكبيرة المقدمة من كافة قطاعات الدولة المعنية في مواجهة تفشي جائحة كورونا والمحققة لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أيدهم الله ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>