مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

نائب أمير منطقة جازان يطلع عن بعد عبر -الاتصال المرئي- على تقرير أعمال إدارة تعليم صبيا

نائب أمير منطقة جازان يطلع عن بعد عبر -الاتصال المرئي- على تقرير أعمال إدارة تعليم صبيا
https://www.alshaamal.com/?p=96524
تم النشر في: 7 مايو، 2020 10:56 م                                    
36993
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم، على التقرير الخاص بإدارة العملية التعليمية والمدرسية المساندة بإدارة تعليم محافظة صبيا.
واستمع سموه لشرح مفصل عن بعد “عبر -الاتصال المرئي- ” من مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي، عن جهود وإسهامات الإدارة مع الإدارات ذات العلاقة والجهات الحكومية في المنطقة، لإنجاح خطط مواجهة فيروس كورونا وفق توجيهات سموه، وتأكيد معالي وزير التعليم بتوفير جميع الإمكانات للجهات المسؤولة للتصدي لوباء كورونا، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير كل ما يضمن سلامة وصحة المجتمع بمكوناته كافة، عبر اتخاذ التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية كافة التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID19).
وناقش سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز مع مدير تعليم صبيا العديد من الموضوعات ذات العلاقة بالجوانب التعليمية والمدرسية والخدمات المساندة والعمليات التي قدمت للطلاب والطالبات والمشرفين والمشرفات والمستفيدين من أفراد المجتمع في مدارس البنين والبنات التي تشرف عليها الإدارة في تسع محافظات ، والتي بلغت أكثر من ٥٠٠٠ عملية إدارية ومالية وتدريب نوعي وفيديوهات ونشرات توعوية خاصة بالعملية التعليمية وكيفية التصدي لجائحة كورونا.
وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان عن سعادته بما تضمنه التقرير ، موجها ببذل المزيد ومضاعفة الجهود، راجياً العون والسداد للجميع.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>