مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

جمعية أجياد توزع 2500 حقيبة دعوية لمصابي كورونا بمكة

جمعية أجياد توزع 2500 حقيبة دعوية لمصابي كورونا بمكة
https://www.alshaamal.com/?p=96725
تم النشر في: 9 مايو، 2020 12:24 ص                                    
45131
0
حمود بن حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
حمود بن حميد

وزعت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة، 2500 حقيبة دعوية لمصابي فيروس كورونا الجديد في عدد من مستشفيات العاصمة المقدسة وبعض الفنادق المخصصة للعزل الصحي, بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمكة المكرمة ممثلة بإدارة التوعية الدينية, تأتي المبادرة انطلاقاً من دور الجمعية الدعوي والتوعوي, ولتقديم واجب المواساة لهم خلال مكوثهم في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتضم الحقائب على عدد من الكتيبات الدينية لبيان بعض الأحكام الشرعية المتعلقة بالمرض والوباء, وكذلك بيان فضائل شهر رمضان المبارك بـ 15 لغة عالمية أهمها العربية والانجليزية والأردية والبنغالية والهندية والاندونيسية والسيريلانكية.

جدير بالذكر أن جمعية أجياد للدعوة أطلقت منذ بدء جائحة فيروس كورونا عدداً من المبادرات لتوعية المجتمع بتطبيق القرارات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا, وطرق الوقاية منها، لتثقيف سكان منطقة الحرم المكي خاصة وعموم المجتمع عامة بهذا الفيروس، وخطره وسبل الوقاية منه وفق الإجراءات الصحية المعتمدة من قبل وزارة الصحة .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>