بشروط.. «الصحة» تمنح «بدل النفسية» لموظفي برامج التشغيل الذاتي
وافق وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، اليوم الخميس، على منح “بدل النفسية” لموظفي برامج التشغيل الذاتي.وقالت مصادر مطلعة، إن الربيعة حسم الشكاوى المقدمة من موظفي مستشفيات الصحة النفسية على التشغيل الذاتي أمام المحاكم منذ سنوات، ...
صحيفة الشمال الإلكترونية







