مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

تعليم الشرقية يهنئ أمير المنطقة ونائبه على نتائج اولمبياد باسفيك

تعليم الشرقية يهنئ أمير المنطقة ونائبه على نتائج اولمبياد باسفيك
https://www.alshaamal.com/?p=102388
تم النشر في: 11 يونيو، 2020 7:00 م                                    
25430
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

رفع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د.ناصر الشلعان التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بمناسبة حصول طلاب مدارس تعليم المنطقة الشرقية الموهوبين على ميداليات و شهادات تقدير في اختبار أولمبياد اسيا والمحيط الهادي 2020 م .(Mathematics Olympiad Asian Pacific) الثاني والثلاثين والذي عُقد إفتراضياً (عن بعد). حيث أعلنت النتائج من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهوبة ” الأسبوع الماضي .حيث شارك في الاولمبياد 337 طالباً يمثلون 38 دولة ، وأضاف الشلعان ، أن المملكة بحمد الله قفزت للمركز الخامس عشر في مسابقة APMO)) ،مشيراً إلى نصيب المنطقة الشرقية 4 جوائز منها مداليتين برونزية وشهادتي تقدير .
وأكد الشلعان أن توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه كانا لها بالغ الأثر في دعم الموهبة والابداع في تعليم المنطقة الشرقية لتحقيق الطموحات وللوصول على الأهداف المنشودة، معرباً عن عظيم الشكر والعرفان لسموهما باسم اسرة التعليم على الجهود الدائمة والرعاية التي نقطف اليوم بعضاً من ثمارها.
. وتابع أن حصد الطالب سلمان عبدالله المطراش ونواف خضر الغامدي واحمد بن فاضل البحراني ومحمد حسين الدبيسي على مداليات بروزنزية وشهادات تقدير في أولمبياد عريق بمشاركة ضخمة من 88 دولة يؤكد هذا الدور الريادي والمتميز لهما ،مشيداً بالاهتمام الابوي لسموه وسمو نائبة لكل موهبة وطاقة شابة سعودية تخدم مستقبل هذا الوطن العظيم الذي يولي اهتمامه وحرص لكل مواطن ، وأوضح أننا نستشعر اليوم نتائج ذلك التحفيز والرعاية الكريمة بروح وطنية خالصة قادتنا جميعا للسعي دون كلل لتحقيق التميز فهما من يصنع الإنجاز في كل مكتسبات المنطقة الشرقية والتميز لاسيما في قطاع التعليم ويدعمان كل تميز.
وقال الشلعان، أن النجاحات المتلاحقة في التعليم تأتي بعد عمليات تطويرية دائمة يقودها معالي وزير التعليم د. حمد ال الشيخ بتخطيط محكم واليات واضحة لرفع مستوى التعليم في المملكة وتحسين نواتج التعلم وتطوير اليات ووسائل التعليم والتعلم وطرائقه ، حيث بات الجميع يلمس القفزات الكبيرة في المسابقات الدولية والأولمبيادات المرموقة.
واثنى الشلعان على الشراكة الاستراتيجية بين وزارة التعليم ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والابداع التي ساهمت بشكل كبير في تأهيل الطلاب والطالبات الموهوبين في كافة انحاء المملكة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>