مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

4 طالبات من الأحساء يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد الخط العربي و الزخرفة الإسلامية في الدورة الخامسة للعام الدراسي 1441ه.

4 طالبات  من الأحساء يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد الخط العربي و الزخرفة الإسلامية في الدورة الخامسة للعام الدراسي 1441ه.
https://www.alshaamal.com/?p=103056
تم النشر في: 16 يونيو، 2020 9:19 م                                    
22433
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

أحرزت أربع طالبات من تعليم الأحساء أربعة مراكز متقدمة في أولمبياد الخط العربي و الزخرفة الإسلامية على المستوى الوطني للعام الدراسي 1441ه الذي ترعاه وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم وتشرف عليه الإدارة العامة للنشاط “بنات” فقد نالت الطالبة منى عبدالرحمن بوشلف من ثانوية الأنجال الأهلية الميدالية الفضية و(المركز الخامس) في مجال من وحي الحرمين، وفي مجال نفحات قرآنية للمرحلة الابتدائية حققت الطالبة فاطمة أحمد العبادي من الابتدائية الثالثة والعشرون بالمبرز الميدالية الفضية و( المركز الثاني)ونالت الطالبة جنى عبد الإله العلي من ابتدائية الأنجال الأهلية الميدالية البرونزية و(المركز الثاني) .

أما في مجال البحث العلمي للمرحلة الثانوية فقد أحرزت الطالبة نورة محمد المبارك من ثانوية مجمع نورة الجبر التعليمي الميدالية البرونزية (المركز الثاني) .
وبهذه المناسبة هنأت أسرة الإدارة العامة لتعليم الأحساء الطالبات وأسرهن ومنسوبات مدارسهن وفرق العمل في تعليم الأحساء على الدعم والمتابعة لهن نظير هذا المنجز الوطني .

من جانبها أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بنات بتعليم الأحساء هيفاء البشير أن أولمبياد الخط العربي و الزخرفة الإسلامية يهدف إلى تنمية مهارات الخط العربي و الزخرفة الإسلامية علميا ونظريا مثمنة جهود الطالبات المشاركات بالمنافسات، معربة عن شكرها للمشرفات التربويات وقائدات المدارس ورائدات النشاط وأولياء أمور الطالبات نظير الدعم والمتابعة للطالبات الفائزات .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>