مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

تعليم تبوك يحقق ( 18) ميدالية في المسابقة العالمية “الكانجارو” 2020 للرياضيات

تعليم تبوك يحقق ( 18) ميدالية في المسابقة العالمية “الكانجارو” 2020 للرياضيات
https://www.alshaamal.com/?p=103483
تم النشر في: 19 يونيو، 2020 2:06 م                                    
25983
0
فايزالعنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايزالعنزي

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك (18) ميدالية في مسابقة “الكانجارو للرياضيات” لعام 2020 م والتي شارك فيها عن بعد  (739) طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية في مدارس التعليم العام والمدارس الأهلية بتعليم تبوك .

وبارك المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري لإدارة النشاط بتعليم تبوك ( بنين – بنات ) و للطلاب والطالبات ولأسرهم ومدارسهم ، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعد محفزاً للمدارس وللطلاب لخوض المسابقات وبذل أقصى ما لديهم ، ومشجعاً لهم على البحث عن المعرفة لتطوير مهاراتهم وربطها بحياتهم اليومية من خلال توفير بيئة تعليمية تنافسية.

وجاءت النتائج كالتالي :

المستوى الذهبي /

الطالب علي علاء الدين علي من مدارس منارة العصر الأهلية ، والطالبة سيدرا فايز الشهري من الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم ، والطالبة حنين سليم العطوي من ابتدائية رياض الصالحين النموذجية .

المستوى الفضي /

الطالبان مصطفى مؤمن فوزي وسعود عبدالعزيز العمري من ابتدائية عثمان بن عفان ، والطالبات مريم فرحان العنزي من ابتدائية طلائع الغد الاهلية ، الجادل أكرم العنزي و حبيبة عبدالرحمن محمود من الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم .

المستوى البرونزي /

الطالب زياد منير حسن، والطالب مهند عوضة المالكي و الطالب سعود محمد القحطاني والطالب عبدالرحمن محمد مازن من ابتدائية الملك عبدالعزيز النموذجية ، والطالب باسل فرحان العنزي من متوسطة الملك عبدالعزيز والطالب سعود مرزوق القحطاني ، من ابتدائية تبوك الأهلية، والطالبة براءة كنفاني ظاهر من ابتدائية مدارس العلم والايمان، والطالبة هديل محمد بابريشي من الابتدائية ( ٢٧) ، والطالبة مارية نمر أبو ظهر من الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم ، والطالبة حنين عيد الحويطي من المتوسطة الأولى .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>